أخبار الأهلي اليوم: رفض رحيل أزارو وبيبو يدرس اعتماد رابطة لجماهير الأهلي

أخبار الأهلي اليوم: رفض رحيل أزارو وبيبو يدرس اعتماد رابطة لجماهير الأهلي

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يرفض رحيل أزارو إلى «المحطة الصينية» مقابل 10 ملايين دولار

واصل وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، افتعال الأزمات للموافقة على رحيله الى نادى هبى فورتشن الصينى خاصة بعد ان رفع الأخير عرضه الى 10 ملايين دولار بجانب إمتيازات أخرى تقدر بمليون دولار. وحاول أزارو المماطلة مع الجهاز الإدارى بهدف تأخيره عن اللحاق بالبعثة التى غادرت الى كرواتيا بعد ظهر أمس برئاسة محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة، ولكن الجهاز الفنى اخطره بشكل صريح ان هناك عقوبات مشددة حال عدم انضمامه لمعسكر الفريق بأوروبا والسير وراء كلام وكيل لاعبين معروف لمجلس القلعة الحمراء بأنه يرغب فى هدم الإستقرار الفني.

ورغم القيمة المالية الكبيرة للعرض الصينى لوليد أزارو، لكن هناك تمسكا شديدا من قبل لجنة الكرة ببقاء اللاعب ومنحه جميع مستحقاته وإشراكه نسبة الـ10% التى ينص عليها الفيفا ليكون رسالة واضحة لجميع اللاعبين التى ترغب فى إنتهاج نفس الخط لإجبار النادى على رحيله.

وفى الإتجاه ذاته، تحاصر الأزمات ـ التى يقف وراءها وكيل لاعبين ـ فريق الكرة بالأهلى فهو يحاول بكل السبل زرع الفتن داخل النادى للرد على استبعاده من صفقات القلعة الحمراء التى كان يسيطر عليها فى حقبة سابقة بل وكان هو البوابة الوحيدة لأى لاعب يدخل أو يخرج من الأهلي.

الجمهورية

العامري يقترح.. وبيبو يدرس

رابطة رسمية معتمدة.. لجماهير الأهلي

يسابق مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الزمن لإنهاء الترتيبات الخاصة بحضور جماهير القلعة الحمراء لمباراة تاونشيب بطل بوتسوانا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولي يوم 17 يوليو الجاري.

يبحث المجلس الأحمر بقيادة بيبو عن مخرج آمن من أزمة حضور الجماهير خاصة بسبب القلة المندسة التي تثير الشغب مثلما حدث في مباراة مونانا الأفريقية وتسببت أحداث الشغب في تحمل النادي قيمة تلفيات ملاعب مبارياته حيث كلف الخطيب نائبه العامري فاروق بوضع مقترحات ودراسات خلال الفترة الماضية في ظل استحالة استمرار مباراة بطل القرن بدون جماهير علي أن يكون التنسيق مع الجهات الامنية في هذا الصدد علي أعلي مستوي.

أخطر العامري الخطيب بمقترح إنشاء لجنة ألكترونية مختصة بالجماهير يكون عملها بنطاق أكبر حيث يتم تسجيل أسماء الجماهير الراغبة في حضور المباريات من خلال قاعدة بيانات علي أن يتم غلق باب بيع التذاكر قبل كل مباراة بعدة أيام تسمح بمراجعة كشوف المشجعين حتي لا يتحمل النادي ما يعود من تصرفات المشاغبين الذين يدعون انتماءهم لجماهيرالقلعة الحمراء.

تتضمن اللجنة الألكترونية التي سيتم الاستقرار علي أسماء أعضائها ومن المرشح بقوة لتولي رئاستها خالد مرتجي عضو المجلس الاحمر نظرا لعلاقته الوطيدة بالجماهير من مختلف المراحل السنية.

وضع الخطيب حدا زمنيا ينتهي قبل يوم 10 يوليو الجاري الذي ستعود فيه بعثة فريق الكرة من معسكرها الأوروبي لوضع التصور النهائي لعودة الجماهير تدريجيا ابتداء من لقاء بطل بوتسوانا خاصة وأن وضع الأهلي في مجموعته الأفريقية يحتاج تكاتف الجميع وعلي رأسهم الجماهير الداعم الرئيسي للاعبين داخل البساط الأخضر .

يحتل الاهلي المركز الرابع والأخير بمجموعته في دوري الأبطال برصيد نقطة وحيدة خلف الترجي المتصدر بأربعة نقاط ثم كمبالا سيتي وتاونشيب أصحاب الثلاثة نقاط .

جاء مقترح العامري الثاني بالبدء في إنشاء رابطة تشجيعية تضم الشباب من أعضاء النادي بجانب عدد من شباب جماهير الأهلي الذين سيتم إصدار بطاقات تشجيعية لهم حتي تعود مظاهر التشجيع الحماسية مع ضمان عدم الخروج علي النص.

بداية ساخنة لـ"كارتيرون"

استبعاد حمدي.. "تربوي"

فجر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قنبلة مع بداية معسكر الفريق الخارجي في كرواتيا باستبعاد اللاعب الصاعد أحمد حمدي من معسكر الفريق لأسباب تربوية وعدم التزام حمدي بتعليمات الفرنسي خلال الفترة الماضية.

ولم يكشف المدرب الفرنسي عن السبب سوي أن اللاعب لم ينفذ تعليمات المدير الفني خلال الفترة الماضية . وهو الأمر الذي رأي معه عدم حاجة اللاعب إليه في المعسكر الخارجي وضرورة الإستبعاد.

جاء استبعاد حمدي ليمنح زميله بخط الوسط ناصر ماهر فرصة تاريخية لتثبيت مركزه كصانع العاب في الفريق بعد فراغ هذا المركز برحيل عبدالله السعيد واستبعاد أحمد حمدي من المعسكر الخارجي.

كانت لجنة الكرة قد منحت المدرب الفرنسي كارتيرون التعامل مع الأمور داخل الفريق بالتنسيق الكامل مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة خاصة في مسألة التعامل بحزم مع أي لاعب يتمرد علي الفريق ويرغب في الرحيل دون موافقة النادي.

شددت اللجنة علي ضرورة معاقبة أي لاعب يخرج علي تقاليد النادي ويضرب بالتعليمات عرض الحائط وهو ما حدث مع حمدي ثم المغربي وليد أزارو. الذي غاب عن المشاركة في ودية الشمس دون أعذار.

طالبت اللجنة بالتعامل الكامل مع كل الحالات داخل الفريق بما يراه الجهاز الفني مناسبا وشددت علي أن هدف اللجنة هو تسخير وتوفير احتياجات الجهاز الفني أما غير ذلك فالمدرب الفرنسي هو المسئول الأول والأخير عن كل ما يخص فريق الكرة.

يذكر أن معسكر الأهلي في كرواتيا يستمر حتي يوم 10 الجاري حيث يلعب الفريق خلاله مبارتين وديتين علي أن يعود للقاهرة استعدادا لمواجهة فريق تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة بدوري أبطال افريقيا والمقرر إقامتها في 17 من يوليو الجاري.

المصري اليوم

الأهلي يبدأ أول تدريباته في معسكر كرواتيا الثلاثاء

حدد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، موعد المران الأول للفريق في معسكر كرواتيا، في العاشرة صباح الثلاثاء.

ذكر النادي، عبر موقعه، مساء الاثنين، أن المران سيقام على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، ويبعد 5 دقائق عن مقر إقامة البعثة في كرواتيا.

وكان المدير الفني الفرنسي ألغى مران الاثنين< لتجنب الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون، بسبب طول ساعات السفر.

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت إلى كرواتيا، الاثنين، للدخول في معسكر مغلق حتى 10 يوليو الجاري، يخوض خلاله مباراتيْن وديتيْن، استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسواني، 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وحرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على استقبال بعثة الفريق في مقر فندق الإقامة فور وصولها، لتقديم التسهيلات الخاصة بتسكين اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

X