الراحلون عن قائمة الأهلي .. أزارو يتقدم صراع رباعي الهجوم

الراحلون عن قائمة الأهلي .. أزارو يتقدم صراع رباعي الهجوم

قائمة الأهلي للموسم الجديد ستكون الشغل الشاغل للمدير الفني القادم ولجنة الكرة بالنادي الأهلي في ظل الرغبة الكبيرة في تدعيم الفريق وتقرير مصير الراحلين.

ويستعرض El-Ahly.com قائمة الأهلي في الموسم الماضي ومن سيكون له الفرصة في الاستمرار أو الرحيل خاصة في وجود جهاز جديد يخلف مرحلة حسام البدري وجهازه المعاون.

كما قرر اتحاد الكرة بأن تكون قائمة كل فريق مكونة من 25 لاعب فقط مع فتح باب الإعارات بجانب استمرار الرباعي الأجنبي مع مشاركة 3 لاعبين داخل الملعب فقط.

الراحلون عن قائمة الأهلي .. حراسة بلا أزمات ولكن من يضمن موقعه مع الجهاز الجديد؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. لماذا يستمر باسم علي؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. هل يغادر معلول ويعود حسين السيد؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. صفقة واحدة كافية لترميم خط الغيابات؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. بديل "اللي مالوش بديل"

الراحلون عن قائمة الأهلي .. عشرة لاعبون يشعلون الصراع في مركز الجناح

خط الهجوم

يشتد الصراع بين لاعبي خط هجوم الأهلي خاصة في ظل ظهور صلاح محسن بشكل جيد في نهاية الموسم وكذلك إنضمام مروان محسن لقائمة المنتخب المصري المشاركة في كأس العالم ليصارع الثنائي مهاجم الأهلي الأول وليد أزارو.

أزارو إكتسب موقعا متميزا في خط الهجوم واستطاع أن يصل إلى الهدف رقم 18 وتوج بلقب هداف الدوري المصري وأصبح أكثر المهاجمين الأجانب إحرازا للأهداف في موسم واحد، ولكن بدأت العروض تنهال على اللاعب في ظل رفض مستمر من إدارة الكرة بالأهلي.

ويأتي مروان محسن نظريا في المرتبة الثانية خلف أزارو ولكن مهاجم الأهلي أصبح هو المهاجم الوحيد في قائمة المنتخب المصري المشاركة في المونديال وسيكون صراع قوي مع أزارو على خطف مركز أساسي في قائمة الأهلي.

صلاح محسن الوافد الجديد للأهلي ظهر بشكل مميز في نهاية الموسم مع مشاركاته الأساسية مع الأهلي وكذلك المنتخب الأوليمبي ليحاول أن يكون في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل، ثم يأتي المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان ضمن مهاجمي الأهلي في الموسم المقبل.

أرقام رباعي الأهلي الهجومي

شارك وليد أزارو في 34 مباراة مع الأهلي الموسم المنقضي واحرز 22 هدف وصنع 4 أهداف ،ولعب مروان محسن العائد من الإصابة في 12 مباراة وأحرز 4 أهداف وصنع هدف وحيد بواقع 789 دقيقة.

الوافد الجديد صلاح محس إلى الأهلي في يناير الماضي لعب 11 مباراة بواقع 463 دقيقة وأحرز هدفين وصنع هدف، وظهر أحمد ياسر ريان في خمس مناسبات بواقع 64 دقيقة فقط.

 

X