أرقام محمد شريف وكريم نيدفيد مع كارتيرون في وادي دجلة

أرقام محمد شريف وكريم نيدفيد مع كارتيرون في وادي دجلة

بعد تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للنادي الأهلي لمدة موسمين خلفًا لحسام البدري الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه عقب الهزيمة أمام كامبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا.

ويتسائل جمهور النادي الأهلي عن دور الثنائي كريم نيدفيد ومحمد شريف مع القلعة الحمراء الفترة المقبلة بعد تعيين كارتيرون، حيث أن المدرب الفرنسي على دراية جيدة بثنائي النادي الأهلي منذ أن كان مدربًا لوادي دجلة.

ويقدم El-Ahly.com تقرير بالأرقام عن الذي قدمه ثنائي النادي الأهلي تحت قيادة كارتيرون في وادي دجلة موسم 2015-2016.

كريم وليد نيدفيد

قبل أن يتولى كارتيرون القيادة الفنية لفريق وادي دجلة كان لكريم نيدفيد دور أكبر مع الفريق، حيث أن حمادة صدقي المدير الفني للفريق الدجلاوي قبل قدوم باتريس كان يعتمد على لاعب النادي الأهلي بصورة كبيرة في التشكيل الأساسي.

وشارك نيدفيد في 10 مباريات من أصل 13 لقاء مع فريق وادي دجلة قبل قدوم كارتيرون في الجولة الـ16 من الدوري المصري.

وبعد أن تولى كارتيرون القيادة الفنية لفريق وادي دجلة في شهر يناير موسم 2015-2016 شارك نيدفيد في 10 مباريات من أصل 20 مباراة للفريق، وأنهى نيدفيد الموسم مسجلًا هدف وصنع آخر في الدوري.

محمد شريف

الأمر كان مختلف مع محمد شريف حيث أن اللاعب لم يكن يلعب بشكل أساسي مع فريق وادي دجلة تحت قيادة حمادة صدقي، حيث أن اللاعب شارك في 5 مباريات من أصل 13 مباراة.

وبعد تولي الفرنسي القيادة الفنية لفريق وادي دجلة أعتمد على شريف بشكل كبير حيث أنه لعب 16 مباراة من أصل 20 في الدوري، وأنهى الموسم مسجلًا هدفًا وصنع 3 آخرين.

X