اخبار الأهلي اليوم: محمد يوسف يصدم أحمد الشيخ وأول المنضمين للقائمة الأفريقية

اخبار الأهلي اليوم: محمد يوسف يصدم أحمد الشيخ وأول المنضمين للقائمة الأفريقية

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

الجمهورية

 

يوسف يصدم الشيخ

الدوري السعودي يغلق أبوابه أمام نجوم الأهلي

علاء وزكريا ينضمان للقائمة الإفريقية

 

يغلق الدوري السعودي أبوابه أمام لاعبي الأهلي للاحتراف فيه خلال الفترة المقبلة حيث رفعت الأندية السعودية يدها من الدخول في أي مفاوضات مع لاعبي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

علي عكس فترة الانتقالات الشتوية الماضية التي شهدت انتقال 5 لاعبين من الفريق إلي الدوري السعودي مرة واحدة تشهد الفترة الحالية فتورا كبيرا تجاه لاعبي الأهلي للاحتراف هناك باستثناء عبد الله السعيد المغضوب عليه من جانب الإدارة الحمراء والذي تم عرضه للبيع قبل انتهاء الموسم الماضي.

شهدت الانتقالات الشتوية الماضية انتقال مؤمن زكريا للأهلي السعودي وصالح جمعة للفيصلي وعمرو بركات للشباب وحسين السيد وأحمد الشيخ للاتفاق. فيما عاد الشيخ وزكريا للأهلي مجددا بينما عقود الباقين مستمرة لنهاية الموسم المقبل.

في نفس السياق. يعيش أحمد الشيخ لاعب وسط الأهلي حالة نفسية سيئة بعد اصطدامه بقرار الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة محمد يوسف باتجاه لجنة الكرة إلي إعارته لأي ناد خلال الموسم المقبل وعدم عودته للفريق في الوقت الحالي.

أبلغ محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لاعب الفريق أحمد الشيخ بأنه لن يدخل القائمة الإفريقية في الفترة المقبلة حيث إن الفريق بحاجة إلي تسجيل 4 لاعبين فقط ويجب التركيز في اختيار العناصر التي تمثل الإضافة الكبيرة للقلعة الحمراء في البطولة.

وحجز الثنائي أحمد علاء مدافع الداخلية وكذلك مؤمن زكريا الذي طلبت لجنة الكرة عودته والاكتفاء بالأشهر الستة التي قضاها في صفوف الأهلي السعودي مكانهما في قائمة الفريق الإفريقية ليصبح اجمالي القائمة الإفريقية 28 لاعبا. ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفني قراره بإضافة لاعبين آخرين إلي القائمة خلال الفترة المقبلة لتصبح 30 لاعبا.

المكانان اللذان يتركهما الأهلي في القائمة الإفريقية يأتي إلي حاجة الفريق الأحمر للاعب في الوسط بعد تراجع مستوي حسام عاشور لاعب الوسط المدافع. وكذلك لاعب مدافع في الخط الخلفي. خوفا من عدم عودة ربيعة من الإصابة التي يعالج منها منذ أشهر طويلة. بجانب تقدم محمد نجيب المدافع المخضرم في السن. وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

X