مدافع أوروجواي : أحب مواجهة الأفضل وصلاح من الأفضل واتمني لحاقه بالمونديال

مدافع أوروجواي : أحب مواجهة الأفضل وصلاح من الأفضل واتمني لحاقه بالمونديال

أعرب المدافع الأوروجواني الدولي خوسيه ماريا خيمينيز لاعب الخط الخلفي في فريق أتلتيكو مدريد الأسباني عن أمنياته الشخصية بلحاق الدولي المصري محمد صلاح بكأس العالم، ومواجهته في أول مباراة في المونديال .

 

وأكد خيمينيز إلي أنه يحب مواجهة أفضل لاعبي العالم، وأشار أن صلاح أحد هؤلاء اللاعبين، مشيرا إلي أنه يتمني مواجهته ولحاق صلاح بأولي مباريات المونديال، حيث يواجه منتخب مصر نظيره منتخب أوروجواي في أولي مبارياتهما في كأس العالم الجمعة المقبلة .

 

وقال خيمينيز " أتمني أن يشفي صلاح وأن يشارك في مباراة أوروجواي، لأنه يريد اللعب في كأس العالم، علي المستوي الشخصي أنا أحب أن أواجه أفضل لاعبي العالم، وصلاح أحد أفضل لاعبي العالم، لذا أتمني لحاقه بالمباراة " .

 

وردا علي إنتقاله للريال قال " لاأفكر في ريال مدريد، أفكر حاليا فقط في كأس العالم وتجهيز نفسي للظهور بأفضل صورة خلال البطولة، هذا كل الأمر، أنا أشعر بأنني علي مايرام، لقد لعبت العديد من الدقائق خاصة في نهاية الموسم، وهذا يعطيني قوة إضافية وثقة أكبر، أنا أشعر أنني جيد علي المستوي الجسدي والعقلي أيضا " .

 

وكانت أوروجواي قد أنهت إستعداداتها إلي المونديال بالفوز صباح اليوم الجمعة علي منتخب أوزباكستان بثلاثية نظيفة سجل منها خيمينيز الهدف الثالث من ركنية، علي ملعب سينتيناريو الشهير في العاصمة الأوروجوانية مونتفيديو، وهو الملعب الذي إستضاف أول نهائي لكأس العالم .




منافس مصر بالمونديال .. اوروجواي تختتم الاستعدادات بثلاثية في شباك أوزبكستان .




X