أخبار الأهلي اليوم: الجهاز الجديد بـ80 ألف دولار .. والأهلي طالب جوميز بأفريقيا قبل اعتذاره

أخبار الأهلي اليوم: الجهاز الجديد بـ80 ألف دولار .. والأهلي طالب جوميز بأفريقيا قبل اعتذاره

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

الجهاز الجديد بـ80 ألف دولار شهريا :

الأهلي يطالب جوميز بدوري الأبطال .. رغم سوء الحال

اشترطت إدارة النادي الأهلي علي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الذي تم التعاقد معه لتدريب الفريق الموسم المقبل ضرورة الحصول علي لقب دوري أبطال أفريقيا رغم التعثر في أول جولتين بدور الثمانية للبطولة.

وضعت لجنة الكرة شرطا أساسيا في التعاقد مع المدرب البرتغالي . وهو الفوز بدوري الأبطال للاستمرار في قيادة الفريق الموسم المقبل رغم أن التعاقد مع المدير الفني جاء لمدة عامين وليس عاما واحدا فقط مقابل 80 الف دولار بواقع 50 ألفا له و20 لمدرب حراس المرمي. و10 آلاف دولار لمدرب الأحمال.

تخشي الإدارة من غضب الجماهير الحمراء التي لن تقبل من أي مدير فني أجنبي سوي الفوز باللقب الافريقي بعد فشل حسام البدري المدير الفني السابق في الحصول علي اللقب وهو الأمر الذي كان وراء رحيل المدير الفني.

غاب لقب دوري الأبطال عن الأهلي منذ 4 سنوات وتحديدا منذ آخر بطولة حصل عليها الأهلي تحت قيادة المدرب العام حاليا محمد يوسف ومن وقتها حتي الآن فشل الفريق في التتويج رغم وصوله للنهائي الموسم الماضي أمام الوداد المغربي.

من جهة ثانية . يقترب الدكتور خالد محمود طبيب الفريق المستقيل من الاستمرار في منصبه خاصة بعد ظهوره في التدريبات التي خاضها محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لحين وصول المدير الفني الأجنبي.

لم تضع لجنة الكرة الجهاز الطبي ضمن التشكيل الجديد في الجهاز الفني المعاون للمدرب الأجنبي والذي جاء علي رأسه الثنائي محمد يوسف وسامي قمصان وهو ما يكشف اقتراب طبيب الأهلي السابق من الاستمرار في مهمته مع الجهاز الفني الجديد.

وخرج طبيب الفريق بريئا من الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق في نهاية الموسم الماضي حيث جاءت معظمها نتيجة الاجهاد والمشاركة في المباريات دون الحصول علي فترة راحة كافية بسبب اشتراك الشياطين في أكثر من بطولة.

X