تقارير .. أرسنال يضم ياسين عدلي من باريس سان جيرمان

تقارير .. أرسنال يضم ياسين عدلي من باريس سان جيرمان

وقع نادي أرسنال الإنجليزي مع لاعب الوسط الشاب البالغ من العمر 17 عامًا ياسين عدلي من فريق باريس سان جيرمان بعقد يمتد لثلاث سنوات بعد أن رفض التجديد للنادي الباريسي حسب ما أفادت تقارير صحفية فرنسية.

وساعد أوناي إيمري المدير الفني الجديد لفريق أرسنال في الحصول على الصفقة، حيث أن المدرب غادر فريق باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، وكان إيمري أشرك عدلي كبديل في المباراة الأخيرة للفريق الفرنسي في بطولة الدوري.

وأشارت تقارير صحفية أن نادي أرسنال سيدفع مبلغ 255 ألف يورو لفريق باريس سان جيرمان كتعويض لصفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا.

ولم يعلن نادي أرسنال عن الصفقة بشكل رسمي حتى الآن ولكن أشارت تقارير صحفية أن النادي الإنجليزي سيقوم بالإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وارتدى عدلي قميص المنتخب الفرنسي تحت 16 و17 و18 عاما وخاض معهم 33 مباراة دولية وسجل فيهم 13 هدفا، وتتم مقارنة ياسين بالأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بسبب قدرته على اللعب بقدميه والقدرة الفنية العالية له.

وكان نادي أرسنال عن ضم الظهير الأيمن السويسري ليشتستاينر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي ليكون أول صفقات الجانرز للموسم الجديد.

X