أخبار الأهلي اليوم: بيبو يفاضل بين إثنين لخلافة البدري .. والبحث عن خليفة أزارو

أخبار الأهلي اليوم: بيبو يفاضل بين إثنين لخلافة البدري .. والبحث عن خليفة أزارو

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأخبار

الأهلي يفاضل بين إثنين لإختيار خليفة البدري

اجتماعات لا تنتهي في القلعة الحمراء لبحث الملفات المعلقة استعدادا للموسم الكروي الجديد، ومنذ تولي محمد يوسف المسئولية كمدرب عام وهو يبذل مجهودا كبيرا لحسم ابرز الملفات المعلقة وتقريبا وبشكل يومي تتابع معه لجنة الكرة كل المستجدات، والمشاورات لاتتوقف، وبدأت ملامح المرحلة المقبلة في الظهور للنور بعد الاستقرار علي عودة لاعبي الفريق الاول للمران امس بعد الراحة الطويلة السلبية التي حصلوا عليها منذ مباراة المصري في الدوري، ويبدأ الفريق استعداداته لمواجهة بطل بتسوانا في الجولة الثالثة لدوري الابطال الافريقي المقرر لها 17 يوليو المقبل بعدما استهل مشواره الافريقي في دوري المجموعات بتعادل مع الترجي وبهزيمة من كمبالا سيتي الاوغندي..

واكد محمد يوسف المدرب العام ان البرنامج الذي بدأ الفريق تنفيذه من الامس هو برنامج بدني بحت هدفه الارتقاء بالناحية البدنية خاصة بعد الراحة السلبية الطويلة ولحين عودة النجوم الدوليين، ومن المنتظر ان يخوض الفريق استعداده للموسم المقبل بمعسكرين.. الاول معسكر داخلي وتم الاستقرار علي ثلاثة اماكن يجري المفاضلة بينها ومدته اسبوع، والثاني معسكر خارجي من المقرر ان يبدأ 24 او 25 من الشهر الجاري ويستمر حتي 9 يوليو المقبل وتم الاستقرار علي ثلاث دول لاختيار احدها وهي المانيا اوالنمسا او سويسرا ويخوض خلاله الفريق 3 وديات متدرجة المستوي..

وفيما يخص المدرب الجديد الذي يحيطه الاهلي بسرية كبيرة وكما اكدت الاخبار ان الخطيب رئيس النادي هو من يقود هذا الملف بنفسه حرصا علي عدم خروج تسريبات وانه يجري حاليا المفاضلة بين مدربين فقط..واتخذ الاحمر بعض القرارات الصارمة وبدأ اظهار العين الحمرا للثلاثي المحترف لاغلاق ملف الرحيل ولن يحتاج الاهلي مهاجمين جددا وسيكتفي بالمغربي وليد ازارو ومروان محسن وصلاح محسن وهم افضل مهاجمي مصر حاليًا.

الجمهورية

الأهلي يستدعي "أزارو" و"أجايي"

أصدر الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف فرمانا بعودة الثنائي المغربي وليد أزارو وجونيور أجايي إلي القاهرة خلال 72 ساعة تمهيدا للانضمام لصفوف الفريق الذي خاض أمس الثلاثاء أول تدريباته استعدادا للموسم الجديد.

طالب يوسف. حسام غالي المنسق العام للكرة بمهاتفة الثنائي من أجل العودة وعلاجهما في القاهرة خاصة بعدما أعلن المدرب العام عدم نية الإدارة بيع أي من الأجانب الثلاثة معلول وأزارو وأجايي من أجل الطموح بالحصول علي لقب دوري أبطال أفريقيا أما فيما يتعلق بالجنوب أفريقي باكاماني فقد تحددت عودته غدا الخميس حسب الاتفاق بينه وبين الجهاز الفني بينما لم يحدد الثنائي أجايي وأزارو موعد عودتهما من بلديهما.

خرج أزارو وأجايي من حسابات منتخب بلادهما في بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا منتصف الشهر الجاري بعد أن كانا ضمن المرشحين للعب في كأس العالم قبل فترة الإعداد الأخيرة لكنهما خرجا في الوقت الأخير.

من جهة ثانية بدأ النادي تدريبه الأول استعدادا للموسم الجديد حيث قرر الجهاز الفني عمل قياسات بدنية للاعبين بعد الإجازة السلبية الطويلة التي حصلوا عليها والتي اقتربت من ثلاثة أسابيع وتحديدا بعد مباراة كمبالا سيتي الأوغندي.

يسعي الجهاز الفني للنزول بأوزان اللاعبين في الفترة الأولي من التدريبات قبل رفع معدلات اللياقة البدنية في المرحلة المقبلة وتحديدا قبل معسكر الفريق الذي يبدأ 25 الجاري في أوروبا.

يفاضل الجهاز الفني بين ثلاث دول لخوض معسكره الخارجي وهي النمسا وألمانيا وسوسيرا حيث سيكون القرار النهائي للمدرب الأجنبي الذي ينوي الأهلي التعاقد معه. والذي من المفترض أن يتم الكشف عن هويته بحلول الأسبوع المقبل وتحديدا قبل انطلاق مباريات كأس العالم.

آل الشيخ يعتمد مليون دولار قيمة انتقال السعيد

اعتمد المستشار تركي آل الشيخ قيمة انتقال اللاعب عبدالله السعيد من النادي الأهلي المصري لنظيره الأهلي السعودي حيث ستكون في حساب القلعة الحمراء خلال اليومين المقبلين.

يصبح عبدالله السعيد رسمياً في أهلي جدة وأحد الأسماء التي سيشهدها الدوري السعودي الموسم المقبل.

تم تحويل مليون دولار من آل الشيخ وهي قيمة انتقال اللاعب عبدالله السعيد من النادي الأهلي المصري لنظيره الاهلي السعودي.

المصري اليوم

محمود الخطيب يبحث السير الذاتية لعدد من المدربين..و76 مليون جنيه لتطوير منشآت النادي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع خالد بيبو مدير أكاديميات النادى الأهلي الجديد لمناقشته فى تطوير أكاديمية كرة القدم خلال الفترة المقبلة بما يتناسب مع آمال مشجعي القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

كما ناقش محمود الخطيب مع لجنة الكرة عدداً من السير الذاتية لمدربين أجانب للاستقرار على من يقود "الشياطين الحمر" خلال الفترة المقبلة.

وعقد الخطيب، اجتماعاً ثالثاً للمنظومة الإعلامية حضره المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي وخالد توحيد رئيس قناة النادي وجمال جبر مدير إدارة الإعلام وشريف فؤاد المتحدث باسم الاهلي لدراسة تطوير المنظومة والقناة.

كما رصد مجلس إدارة النادي الأهلي ٧٦ مليون جنيه للانتهاء من المرحلة الاولى من تطوير منشآت النادي في فروعه الثلاثة .

الوفد

ماهر والشيخ يشاركان في تدريب الأهلي اليوم

شارك ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء ، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي سموحة.

وانتظم ماهر في مران الفريق على ملعب التتش، تحت قيادة محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان المدرب المساعد.

كما شارك أحمد الشيخ، في التدريبات بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الاتفاق السعودي، وشارك في مران الفريق الذي بدأ اليوم بعد انتهاء فترة الراحة.

X