انتقامًا من جوارديولا: توريه يعرض خدماته على 5 أندية بـ"جنيه إسترليني اسبوعياً"

انتقامًا من جوارديولا: توريه يعرض خدماته على 5 أندية بـ"جنيه إسترليني اسبوعياً"

عرض يايا توريه النجم الإيفواري ونادي مانشستر سيتي سابقًا خدماته على ستة أندية في الدوري الإنجليزي، وذلك لينتقم من مدربه السابق بيب جوارديولا الذي قاد السيتي لتحقيق لقب الدوري بالموسم الماضي.

حيث قال وكيل اللاعب أن توريه عازم على اللعب بالدوري الإنجليزي بالموسم المقبل لإثبات أنه مازال قادر على اللعب بالمستويات الكبرى ليحرج جوارديولا الذي تعامل معه بشكل ظالم بالموسم الماضي، وهو ما أكده اللاعب الإيفواري من قبل.

واستقبل توريه العديد من العروض من دوريات مختلفة وبمقابل مالي عالي، ولكنه مازال مقتنع بقدراته البدنية والفنية التي ستمكنه من مواصلة المنافسة بالمستويات الكبرى، وبالتالي عرض خدماته على 5 أندية انجليزية بمقابل مالي بخس تمامًا.

حيث عرض توريه خدماته على كلٍ من أرسنال – تشيلسي – توتنهام – ليفربول – مانشستر يونايتد، على أن يتقاضى فقط جنيه إسترليني بالأسبوع، ليضع شرطًا واحدًا أن يتضمن العقد الحوافز الطبيعية التي يتم وضعها بعقود كل اللاعبين.

ويأمل يايا توريه أن يستمر في الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل لينتقم من جوارديولا مدربه السابق بمانشستر سيتي، فالإيفواري كان اتهم المدرب الاسباني بالعنصرية وذلك بعد الموسم الماضي.

وكان جوارديولا تعامل بشكل قاسي مع توريه بعدما أعلن عن استبعاده من قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى عدم اقحامه في أي مباراة إلى أن اعتذر وكيل اللاعب.

X