كابيلو يفتح الصندوق الأسود في ريال مدريد

كابيلو يفتح الصندوق الأسود في ريال مدريد

فتح المدرب الأيطالي المخضرم فابيو كابيلو المدير الفني السابق لفرق ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني ومنتخبات إنجلترا وروسيا، العديد من الأمور التي تدور داخل قلعة فريق ريال مدريد الأسباني، ولعل أبرزها رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

 

ويري كابيلو إلي أن زيدان إتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، وأن البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو سيرحل عن الفريق، فيما يري كابيلو أن خوسيه جوتي هو أقرب الأسماء لخلافة زيدان، كما أن الفرنسي كريم بنزيمة لن يرحل عن الفريق من وجهة نظر كابيلو .

 

وتحدث كابيلو في تصرحيات إلي " سكاي سبورت 24 " قائلا " زيدان إختار القرار الصحيح، هو يعلم جيدا أن فلورينتو بيريز كان سيقيله في حالة عدم تحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة علي التوالي، الأمر كان مسألة وقت فقط، لقد تم إقالتي بعد موسم ناجح مع الفريق " .

 

وإنتقل كابيلو للحديث عن رونالدو " كريستيانو يرغب في العودة مجددا إلي مانشستر يونايتد واللعب بجانب مورينيو مجددا، أعتقد أنه في نهاية المطاف سيرحل عن أسبانيا والأنتقال إلي إنجلترا، لكني لاأعلم متي بالتحديد سيتخذ هذا القرار، ولكن رحيله يستوجب علي الأدارة البحث عن بديل بأسرع وقت ممكن " .

 

ويري كابيلو أن جوتي هو أنسب الأسماء المطروحة قائلا " أعتقد أن المدرب المقبل هو جوتي، هناك بعض المدربين المتاحين حاليا علي غرار أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري، ولكني إلي متي سيظل كلاهما متاح، بوكتينيو أيضا في الصورة، دعونا نري " .

 

ورد كابيلو عن مستقبل بنزيمة وقال " بنزيمة سيبقي في الريال ولن يرحل، إنه في القائمة الجيدة بالنسبة لرئيس النادي فلورينتو بيريز، لقد قام بيريز من قبل ببيع هيجواين من أجل الأبقاء علي المهاجم الفرنسي، دعونا لاننسي أن بيريز هو من يقوم بكل الأتصالات " .

 

يذكر أن كابيلو تولي تدريب الريال علي فترتين، الأولي موسم 1996/1997 والثانية كانت في 2006/2007 وفاز في كلا الموسمين ببطولة الدوري .

 

زيدان يستقيل من منصبه في ريال مدريد .

X