زيدان : من الطبيعي أن يطلب بيل وقت أكبر للعب .. ورونالدو سيبقي

زيدان : من الطبيعي أن يطلب بيل وقت أكبر للعب .. ورونالدو سيبقي

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن التصريحات التي أطلقها كلا من الجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو والجناح الويلزي الدولي جاريث بيل لاعبي فريقه بعد التتويج الأوروبي .

 

وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا علي نظيره ليفربول الانجليزي 3/1 ليتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة علي التوالي والرابعة في أخر 5 سنوات، والـ13 في تاريخه، ليخرج بيل بتصريحات هو ورونالدو أثارت العديد من الأقاويل خول رحيلهم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة .

 

وقال زيدان عن بيل " بيل قدم مايجب عليه أن يقوم به، هدف بيل مساء أمس مثل هدفي في 2002 في مرمي بايرليفركوزن، هدفه لاينسي وسيكون في ذاكرة ريال مدريد، أعتقد أن هدفه أفضل قليلا من هدفي " .

 

وأضاف زيدان " بعض الأوقات بعض اللاعبين يحتاجون اللعب لوقت أكبر، لقد صنع بيل الفارق في مباراة الأمس، لذا فمن الطبيعي أن يطلب اللعب بشكل أكبر " .

 

وتحدث زيزو عن رونالدو قائلا " يجب علي رونالدو البقاء في ريال مدريد، وسيبقي معنا، أعتقد أن لاعب ريال مدريد، ولايمكن وصف ماقدمه في حياته المهنية مع ريال مدربد، أما بالنسبة لموقف بيل فهو معقد بعض الشيء، الجميع يقوم بأفضل شيء ممكن والمناسب لمصلحتة الشخصية " .

 

في مباراة الإصابات والدموع والاهداف الغريبة .. ريال مدريد بطلاً لدوري ابطال اوروبا .

 

تصريحات مثيرة للجدل من رونالدو وبيل بعد التتويج بدوري ابطال اوروبا .
X