محمد صلاح عن زين الدين زيدان : أسطورة طفولتي

محمد صلاح عن زين الدين زيدان : أسطورة طفولتي

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي علي أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني هو أسطورة طفولته، قبل مواجهة الطرفين مساء الغد في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف .

 

وقام الموقع الرسمي للأتحاد الأوروبي لكرة القدم بنشر حوار دار مع صلاح علي هامش مباراة الغد، حيث تحدث عن زيدان، وعن المدرب الألماني لليفربول يورجن كلوب، وعن رؤيته لمستواه الموسم المقبل .

 

وقال صلاح علي هامش مباراة الغد " فرانشيسكو توتي والبرازيلي رونالدو وزين الدين زيدان هم أبطال طفولتي، ريال مدريد هو الفريق الذي فاز بدوري الأبطال أكثر من أي فريق أخر، لقد فازوا بالبطولات 3 مرات في أخر 4 نسخ، لذا فهم لديهم الخبرة الكافية " .

 

وأضاف صلاح " إنها مباراة واحدة، لذا يجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا، ولانفكر في أي شيء من الماضي، إنها 11 في مواجهة  11، لاأعرف ماذا أقول ولكن الفوز بدوري الأبطال شيء مختلف تماما، اللعب في المباراة النهائية حلم تحول إلي حقيقة، الجميع في ليفربول سعداء للغاية " .

 

ورد صلاح علي سؤال حول مستواه الموسم المقبل " العمل الجاد سيكون السلاح، والأهم أن أقوم بما كنت أقوم به الموسم الحالي، الأن نحن لدينا مباراة نهائية ولاأريد أن أفكر سوي فيها، كنت متأكد من النجاح في إنجلترا، لقد قدمت موسمين رائعين في روما، والجميع طلب مني البقاء، لكني كنت أحتاج للنجاح في إنجلترا " .

 

وعن دور مدربه يورجن كلوب قال صلاح " نعم بالطبع، نحن نقوم بما يريدنا أن نقوم به، ولكنه يعطيك بعض المساحة لتقديم كرة القدم الخاصة بك، دائما مايعطينا الثقة لكي نلعب بالطريقة التي نريد، وهذا يساعد في أداء أفضل، هذه نقطة قوته، ليس بالنسبة لي فقط ولكن لجميع اللاعبين " .

 

وأكمل صلاح " كلوب ليس صديق شخصي لي، بل لجميع اللاعبين في ليفربول، الشيء المهم بالنسبة لنا هو مساعدة الفريق في تسجيل الأهداف، ولايهم من يسجل، الفوز بالمباريات وتجميع النقاط هو الشيء الأهم لنا جميعا، وكما تري سجلت أنان وفيرمينو 10 أهداف وسجل ماني 9، جميعنا متساون " .

 

كلوب يتحدث عن وضع محمد صلاح في رمضان وجاهزيته لنهائي دوري الأبطال .

 

نهائي دوري الأبطال .. مواجهة وحيدة ستتكرر في المونديال .

 

في نسخته الجديد ريال مدريد لايخسر أي نهائي وليفربول يتعثر .

 

مصور يتعرض لإصابة في رأسه بسبب رونالدو .. والبرتغالي يعتذر بطريقته الخاصة .
X