صن داونز يرد عبر El-Ahly.com على صفقة الأهلي التبادلية لضم زاكري

صن داونز يرد عبر El-Ahly.com على صفقة الأهلي التبادلية لضم زاكري

يرغب مسئولو النادي الأهلي في ضم يانيك زاكري مهاجم صن داونز الجنوب افريقي في صفقة تبادلية طرفها الاخر هو عمرو جمال المحترف حالياً بصفوف هلسنكي الفنلندي.

وخرج عمرو جمال معاراً من صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم المنقضي مؤخراً الى بيدفيست ويتس الجنوب افريقي ثم انهى اعارته منتقلاً للدوري الفنلندي من اجل الحصول على فرصة اكبر للمشاركة.

تقارير محلية في جنوب افريقيا أكدت ان هناك محادثات من جانب النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب افريقي من اجل الحصول على خدمات يانيك زكري مقابل عمرو جمال.

وعن هذا الامر، تحدث تولاني توسوا المتحدث الرسمي باسم نادي صن داونز في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com موضحاً حقيقة المفاوضات التي يتم تداولها.

وقال تولاني في تصريحاته "هل الأهلي يرغب في ضم يانيك زاكري في الأساس ؟، لم يحدث أي مفاوضات من جانب الفريق المصري لضم مهاجم فريقنا مثلما ردد البعض".

متابعاً "زاكري مازال في عقده موسمين مع صن داونز ولا يوجد في عقده شروط جزائية بجانب انه لا حديث عن رحيله، ولكن اذا أراد النادي الأهلي ضمه أو ضم أي لاعب اخر فسنكون سعداء بالتحدث معهم".

ولكن ماذا عن عمرو جمال؟، المتحدث باسم بطل افريقيا الموسم قبل الماضي انهى تصريحاته قائلاً "هو لاعب رائع للغاية، ايضاً باكاماني الذي يلعب في صفوف الأهلي لاعب ممتاز ولكننا لم نتحدث مع ناديهم لضم أي منهما".

وسجل الايفواري صاحب الـ27 عاماً أربعة اهداف وصنع هدف وحيدًا في 19 مباراة ببطولة الدوري الجنوب افريقي هذا الموسم.

X