ما لا يليق بنهار رمضان( 5): وقفة رمضان!

ما لا يليق بنهار رمضان( 5): وقفة رمضان!

يمتلك فريق النادي الأهلي تاريخ طويل مع منافسه الأول نادي الزمالك من المواجهات والمباريات التي لا يمكن ان ينساها مشجعين الشياطين الحمر.

ويقدم El-Ahly.com في حلقاته المعتادة بشهر رمضان الكريم سلسلته التي ستتناول اللقطات التي لن تنسي في خلال المواجهات بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، ولكن وجب التنويه انها قد تكون لا تليق بنهار رمضان.

رغم بساطتها الا انها قد تدفع البعض للبكاء:

تسابق العديد من رموز نادي الزمالك في الوقوف على الكرة، فجأة أصبح الوقوف على الكرة الشغل الشاغل للجميع، الكل يرغب في اثبات ان ما قام به رمضان صبحي ليس بالأمر الكبير هي فقط حركة عادية للغاية.

الغريب ان رغبتهم في اثبات ان ما فعله رمضان صبحي مرتين في مواجهة نادي الزمالك لا يحتاج لتلك الموهبة او المهارة جاءت بصورة عكسية تماماً، وأصبحت وقفة رمضان أحد أبرز المشاهد التي يتذكرها جمهور النادي الأهلي.

في المرة الأولي في الدقائق الأخيرة من المباراة في لحظة كان النادي الأهلي يتلاعب بالزمالك لعبته المفضلة ومتفوق عليه بهدفين نظيفين وقف رمضان علي الكرة ولكن قائد الزمالك حازم امام قام بتوجيه ضرب بدون كرة للاعب ليطرده الحكم.

واشتعلت الأجواء وخرج الكثير من الإعلاميين ليشددوا على انها قصة لا تحتاج أي مهارة وان ما قام به رمضان هو بدون قيمة على الاطلاق، وأصروا على ذلك الامر واحتلت جماهير الأهلي بالفوز ونظراً لحالة اشتعال البعض، احتفلوا بوقفة رمضان.

في مباراة السوبر انتظر الجميع بما سيقوم به رمضان صبحي، وفي خلال المباراة المتقلبة التي أعطت الزمالك الأمل ثم عادي الأهلي بسيناريوهاته القاسية وانتزع الانتصار، قرر رمضان ان يسكب الملح على الجرح ليزيد من التهابه.

وقف رمضان علي الكرة في وسط الملعب في نهاية المباراة، ونظراً لحالة الاستنفار الإعلامي من رموز الأبيض والجماهير ضد وقفة رمضان الاولي اندفع حازم امام الي الملعب وهو يقترب من البكاء ليقتحم الملعب ويعتدي علي رمضان.

لتتأكد الحقيقة ان على الرغم من ان اللقطة لم تحتوي على مهارة او قدرات فنية وباستطاعة أي لاعب ان يقوم بها كما أكد رموز الأبيض، الا ان وقفة رمضان جاءت مرهقة ومتعبة لهم بصورة ملفتة للنظر.

أقرأ أيضًا:

ما لا يليق بنهار رمضان (1) من جيلبرتو لسامح يوسف: "أقعد عشان أعدي"

ما لا يليق بنهار رمضان (2): تريكة هنا وعبد المنصف هناك .. ترقيصة العمر!

ما لا يليق بنهار رمضان (3): كيف تهين الزمالك في دقيقة ونصف .. لاعبهم 31

ما لا يليق بنهار رمضان (4): كيف تهين 2 مدافعين بنصف دائرة؟ الإجابة عند تريكة

لاعب ذو صلة

X