دونيس مدرب الهلال السابق يعلق عبر El-Ahly.com على ترشيحه لتدريب الأهلي

دونيس مدرب الهلال السابق يعلق عبر El-Ahly.com على ترشيحه لتدريب الأهلي

علق اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي على التقارير التي ربطت بينه وبين منصب المدير الفني للنادي الأهلي خلفاً لحسام البدري.

واعتذر حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي عن استكمال منصبه بعد الخسارة من كمبالا سيتي في ثاني مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب مانديلا بأوغندا يوم الثلاثاء وهو ما وافقت عليه لجنة الكرة.

ووجه El-Ahly.com سؤالًا لليوناني صاحب الـ 48 عاماً حول صحة التقارير التي أفادت اقترابه من تدريب النادي الأهلي وخوض التجربة التدريبية الأولى له داخل القارة الأفريقية.

وسبق لجورجيوس تدريب فريق الشباب السعودي والشارقة الإماراتي فقط من الأندية العربية بجانب تدريبه لعدد من الأندية اليونانية وفريق أبويل القبرصي.

وبسؤاله عن وجود عرض من جانب النادي الأهلي للتعاقد معه مديرًا فنيًا للقلعة الحمراء رد اليوناني قائلاً "أنا لا أعلم أي شيء عن هذا الامر في الحقيقة".

متابعاً "لدي عرضان في الفترة الحالية، أحدهما نادي عربي والأخر فريق باناثينايكوس اليوناني ولم أحسم قراري حتى الأن".

ولكن ماذا عن قراره اذا تقدم الأهلي بعرض للحصول على خدماته والانتقال للعمل في القاهرة، في هذا الأمر رد دونيس قائلاً "لا أعلم".

وأكد دونيس أن العرض العربي المتاح أمامه من أحد الأندية في الدوري السعودي وأنه يرفض الإفصاح عن إسمه خاصًة وأن مسئوليه ينتظرون منه رداً نهائياً عن موقفه غداً الخميس.

طالع أيضا

مدرب الأهلي - دونيس .. واجه الموت الأوروبي مرتين وصاحب الثلاثة ألقاب في السعودية

 

 

X