توخيل كان قريبا للآرسنال ولكن !!

توخيل كان قريبا للآرسنال ولكن !!

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لفريقي ماينز وبروسيا دورتموند الألمانيين، لتضع جماهير الفريق الفرنسي أمالها خلال خوض غمار منافسة جديد أوروبية الموسم المقبل علي يد توخيل .

 

وأكد الناقد الرياضي الألماني رافائيل هونجيستين في شبكة " بي تي سبورت " إلي أن توخيل كان قاب قوسين أو أدني من تولي تدريب الآرسنال الصيف الماضي، وأن توخيل شخصيا كان معجب بهذه الفرصة ومتحمس لها، إلا أن الأمور لم تسير كما يريد في النهاية .

 

ودون رافائيل علي صفحته علي موقع التواصل الأجتماعي " تويتر " قائلا " توخيل كان يحب أن يتولي تدريب الآرسنال الصيف الماضي، لكن المحادثات الأولية بين الطرفين لم تدم طويلا بعدما قرر آرسين فينجر البقاء في الفريق اللندني، أعتقد أنه كان سيصبح المدرب الأفضل للجانرز " .

 

وكان آرسين فينجر قد أعلن منذ أيام قليلة رحيله بنهاية الموسم عن الآرسنال بعد مسيرة دامت 22 عاما، ليبدأ الآرسنال في البحث عن مدرب جديد للفريق قبل بداية الموسم المقبل، والغيب توخيل لم يكن ضمن أحد هذه الأسماء المرشحة قبل أن يوافق علي الأنتقال إلي باريس سان جيرمان لتدريب فريقها .

 

باريس سان جيرمان يعلن عن تعيين توخيل .

 

الخليفي وعد توخيل بعدم رحيل نيمار .. وتوخيل سعيد بالتعاقد مع سان جيرمان .

 

أنشلوتي يرفض نابولي بعد إتفاقه مع الآرسنال .

X