بالوتيلي يعرض خدماته علي دورتموند .. والفريق الألماني يرفض

بالوتيلي يعرض خدماته علي دورتموند .. والفريق الألماني يرفض

رفض فريق بروسيا دورتموند الألماني فكرة التعاقد مع المهاجم الايطالي الدولي ماريو بالوتيلي لاعب فريق نيس الفرنسي، بعدما تم عرض خدمات اللاعب علي إدارة الفريق الألماني الذي يعاني عجزا كبيرا في خط الهجوم .

 

ويلعب بالوتيلي صاحب الـ27 عاما منذ موسمين مع فريق نيس، وينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم، وأصبح اللاعب حر في إنتقاله المجاني إلي أي فريق، بعدما أحرز 26 هدف مع فريقه الفرنسي في كل البطولات الموسم المنتهي .

 

ويعاني دورتموند من نقص في الخط الهجومي، خاصة بعد بيع الجابوني الدولي بيير أوباميانج إلي فريق الارسنال الانجليزي، وإصابة المهاجم البلجيكي الدولي المعار من تشيلسي الانجليزي ميتشي باتشواي .

 

وأكدت صحيفة " بيلد " الألمانية إلي أن دورتموند رفض فكرة ضم اللاعب خلال فترة الأنتقالات الصيفية بالرغم من أنه مجاني، وفضلت الأدارة التواصل مع فريق هانوفر لضم مهاجمه الألماني الشاب ماريوس وولف المعار إلي فريق إينتراخت فرانكفورت وصاحب الـ22 عاما .

 

وكان مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيلي قد صرح إلي أن لاعبه يقدر بنحو 100 مليون يورو، وأنه تواصل مع العديد من الفرق في إنجلترا وإيطاليا لأنتقال اللاعب خلال فترة الأنتقالات الصيفية، رافضا فكرة بقاء اللاعب مع فريق نيس الموسم المقبل .

لاعب ذو صلة

X