الميلان يدافع عن دوناروما .. وسان جيرمان يراقب الموقف

الميلان يدافع عن دوناروما .. وسان جيرمان يراقب الموقف

أبدي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في رغبته في ضم الحارس الايطالي الدولي جيانلويجي دوناروما حارس مرمي فريق ميلان الايطالي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، طبقا لتقارير صحفية فرنسية .

 

وأكد ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي لفريق ميلان الايطالي إلي أن دوناروما يعتبر جزءا من تراث الميلان، وسيكون رحيله عن الفريق بصعوبة كبيرة، وبالرغم من أنه مازال في الـ19 من عمره إلا أنه لم يعد حديث العهد بكرة القدم .

 

ويفكر سان جيرمان في جعل دوناروما الحارس الأول في الفريق الباريسي، خاصة في ظل رغبة الفريق الباريسي في التعاقد مع لاعبين جدد لأقتناص دوري ابطال أوروبا، وسيكون عليه التخلي عن واحد من الفونسي اريولا وكيفن تراب وريمي ديسكامب .

 

وقال ميرابيلي لشبكة " سكاي سبورتس " " دوناروما لم يأت ليقول لنا أنه يريد ان يغادر، إذا كان هناك فرق تريد ضمه لتأت ونري العروض، ليس لدينا خطط لبيعه، سننتظر ونفعل ماعلينا القيام به، إذا جاء أي لاعب وقال يريد الرحيل فيجب أن يكون العرض يرضي الميلان، نحن نعمل علي تقوية الفريق وليس تفكيكه " .

 

يذكر أن دوناروما قد تلقي مؤخرا عاصفة كبيرة من الأنتقادات، خاصة بعد الخسارة من يوفنتوس برباعية نظيفة في نهائي كأس إيطاليا، بسبب الأداء الكارثي للاعب والأخطاء الكثيرة له في الفترة الأخيرة .

X