هيريرا: محمد صلاح ليس أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

هيريرا: محمد صلاح ليس أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

يرى أندريا هيريرا لاعب فريق مانشستر يونايتد أن اللاعب المصري محمد صلاح لا يستحق أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ويقول هيريرا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إيدين هازارد لاعب تشيلسي هو الأفضل خلال هذا الموسم بالدوري الإنجليزي على الرغم من أن صلاح حصل على جميع الجوائز.

وأكد اللاعب الاسباني البالغ من العمر 28 عاما على أنه يرى هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي منذ أول يوم له في البريميرليج.

وكان محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين والتي مُنحت له بعدما جاء في المركز الأول في تصويت اللاعبين المشاركين في الدوري.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح استطاع حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية، وأصبح محمد صلاح أول لاعب أفريقي يحصل على الجائزة التي يتم اختيار الفائز بها من خلال 400 عضو والتي أنشئت في عام 1947، صلاح يواصل الحصاد في موسمه الذهبي بالفوز بجائزة رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية.

كما أن صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وتوج محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري بجائزة الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 بعد ان تمكن من حسم صراع هدافي المسابقة.

وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول برباعية على برايتون ليصل رصيده من الأهداف للنقطة رقم 32 مع صناعة 10 أهداف أخرين بينما فشلت محاولات هاري كين في مباراة توتنهام أمام ليستر سيتي ليسجل هدفين فقط ويرفع رصيده إلى الهدف رقم 30.

X