بمشاركة مؤمن زكريا .. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا أمام أصدقاء تشافي

بمشاركة مؤمن زكريا .. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا أمام أصدقاء تشافي

ودع فريق أهلي جدة بطولة دوري أبطال آسيا بعد التعادل مع فريق السد القطري بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله في إطار إياب دور الـ16.

وجاء تأهل الفريق القطري مستفيدا بتفوقه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وفشل الفريق السعودي في تعويض النتيجة خلال مباراة الإياب.

وتقدم فريق السد في المباراة مبكرا عن طريق الجزائري بغداد بونجاح الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

وتمكن فريق الأهلي في العودة للقاء مرة أخرى خلال الشوط الأول عندما سجل دي سوزا ومهند عيسري الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 9، و39 في النصف الأول من المباراة الذي انتهى بتفوق الفريق السعودي.

وفي الشوط الثاني عاد بونجاح ليسجل الهدف الثاني للسد في الدقيقة 70 بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها محمد العويس حارس مرمى الأهلي قبل أن يتابعها المهاجم الجزائري مرة أخرى وتسكن الكرة الشباك ويقتل أحلام الفريق السعودي في التأهل.

ولم يتمكن الفريق السعودي في العودة للمباراة مرة أخرى في الوقت المتبقي منها ليودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور الـ16.

وشارك مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المعار في المباراة عندما حل بديلا في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني.

ويلعب النجم الاسباني تشافي هيرنانديز لاعب فريق برشلونة السابق ضمن صفوف فريق السد القطري وبدأ المباراة بشكل أساسي وخرج منها في الدقيقة الـ5 في الوقت الاضافي من زمن الشوط الثاني.

X