رسميا الأنتر يسعي لأعادة كوفاسيتش من ريال مدريد

رسميا الأنتر يسعي لأعادة كوفاسيتش من ريال مدريد

يسعي فريق إنتر ميلان الايطالي إلي إستعادة خدمات لاعب وسطه الدولي الكرواتي السابق ماتيو كوفاسيتش لاعب فريق ريال مدريد الاسباني الحالي، في محاولة جادة من الفريق الايطالي للعودة مجددا للبطولات، خاصة مع إقترابه من عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

 

وأكدت " كاليتشيو ميركاتو " الايطالية إلي أن مسئولي إنتر ميلان قد عقدوا إجتماعا مع أحد وكلاء أعمال اللاعب الأسبوع الماضي في مدينة ميلانو من أجل بحث عودة اللاعب، بالرغم من رفض زين الدين زيدان مدرب الريال التفريط في لاعبه .

 

وتلقي الأنتر خسارة مساء أمس أمام ساسولو في الدوري الايطالي، مما يقربه من عدم التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ماقد يصعب الأمور علي الأنتر من أجل ضم كوفاسيتش الذي فاز بدوري الأبطال الموسم الماضي ووصل للمباراة النهائية الموسم الجاري مع ريال مدريد .

 

وكان كوفاسيتش لاعبا في إنتر ميلان في الفترة من يناير 2013 وحتي صيف 2015 عندما ضمه ريال مدريد مقابل نحو 30 مليون يورو بعقد يمتد إلي 5 سنوات، إلا أن وجود كلا من الألماني الدولي توني كروس ومواطنه لوكا موندريتش والبرازيلي الدولي كاسميرو، وضع فرصة وجود كوفاسيتش أساسيا مستحيلة .

X