قائمة إصابات ما قبل المونديال .. نجوم تغيب عن كأس العالم

قائمة إصابات ما قبل المونديال .. نجوم تغيب عن كأس العالم

تقترب بطولة كأس العالم من البداية في شهر يونيو المقبل في الوقت الذي يتسابق كل نجوم كرة القدم من اجل المشاركة في البطولة الكبيرة.

وكالعادة لا تتاح المشاركة لكل اللاعبين ففي النهاية يختار كل منتخب قائمة من 23 لاعب فقط تشارك في البطولة وان لم يكن عدم الاختيار هو السبب الوحيد الذي قد يمنع اللاعب من المشاركة، حيث ان الإصابات تلعب دوراً حاسماً في اختيار قوائم المونديال.

ويقدم El-Ahly.com قائمة متجددة للاعبين المصابين الذي تأكد غيابهم عن كأس العالم ..

ثلاثي المنتخب الروسي: فيكتور فاسين وجورجي دجاكيبا والكسندر كوكرين

تعرض المدافع جورجي دجاكيبا للإصابة مع فريقه سبارتك موسكو في خلال مباراة ودية امام فريق شانغاهاي سيبج الصيني ليتعرض لقطع في الرباط الصليبي تأكد ان يكون سبب ابتعاده عن المشاركة في المونديال.

ولم يمر كثيراً من الوقت حتى تعرض فيكتور فاسين مدافع سيسكا موسكا هو الاخر لقطع في الرباط الصليبي ليكون ثاني الغائبين عن المونديال ليضع دفاع القياصرة في مأزق كبير.

ومزيداً من الازمات ضربت المنتخب الروسي يتعود إصابة الرباط الصليبي مرة اخري لتزور أحد نجوم المنتخب حيث تعرض مهاجم فريق زينيت سان بطرسبرج لإصابة قوية في مباراة فريقه امام لايبزج في الدوري الأوروبي.

يوسف المساكني:

سقط نجم منتخب تونس لكرة القدم يوسف المساكني بإصابة الرباط الصليبي في خلال مباراة فريقه الدوحيل القطري امام السيلية ليتأكد بشكل رسمي غيابي عن صفوف نسور قرطاج في المونديال.

وجاءت إصابة النجم التونسي في اخر مباريات فريقه بالدوري القطري لتتلقي امال المنتخب التونسي ضربة قوية قبل انطلاق المونديال.

اوكسليد تشامبرلين:

لم تأتي مباراة فريق ليفربول الإنجليزي امام فريق روما الإيطالي في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم فقط بالأخبار السعيدة، حيث تعرض لاعب المنتخب الإنجليزي تشامبرلين للإصابة في خلال اللقاء ليخرج بسببها بالشوط الأول.

وبعد العديد من الفحوصات تأكد بشكل رسمي إصابة اللاعب الإنجليزي المنتقل في الصيف الماضي الي صفوف ليفربول بتمزق في اربطة الركبة لتبعده عن المشاركة في المونديال رفقة الأسود الثلاثة.

أحمد الشناوي:

طالت الإصابة صفوف المنتخب المصري لكرة القدم، حيث تعرض أحمد الشناوي حارس مرمي فريق نادي الزمالك واحد حراس المنتخب الوطني الي إصابة بقطع في الرباط الصليبي في خلال مباراة فريقه امام فريق نادي الاتحاد السكندري.

وتأكد غياب الحارس عن صفوف المنتخب المصري في المونديال نظراً للإصابة التي ستبقيه بعيداً عن الملاعب لعدة أشهر.

X