أخبار الأهلي اليوم: الأهلي يفكر في وردة ويضغط على رمضونا وقرار من مجلس الادارة

أخبار الأهلي اليوم: الأهلي يفكر في وردة ويضغط على رمضونا وقرار من مجلس الادارة

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يودع «الكابتيانو» فى مهرجان عالمى بــ«العين» أمام ايأكس بحضور بيبو

غالى: لن أنسى دعم مجلس الإدارة..وعلاقتى بالجماهير أبرز إنجازاتى

تطير بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى فجر الخميس الى دولة الإمارات العربية المتحده استعداداً لمواجهة أياكس أمستردام الهولندى فى الفقرة الرئيسية لمهرجان إعتزال حسام غالى كابتيانو القلعة الحمراء.

ويرأس البعثة المهند خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة ومعه 30 لاعباً على أن تعود مجموعة اللاعبين غير المقيدين افريقيا الى القاهرة فجر السبت المقبل، فيما تسافر المجموعة الأخرى برفقة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى الى اوغندا لمواجهة كمبالا المقرر لها منتصف الشهر الجارى فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلى وأياكس ضمن مهرجان كبير يقام فى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية  فى مباراة ودية هامة تحمل اسم « ليلة تكريم الكابيتانو « وتشهد اعتزال قائد فريق النادى الأهلى العالمى حسام غالى بحضور عدد كبير من نجوم الكره المصرية مثل محمدبركات وعماد متعب وأحمد حسام ميدو ونجوم البرازيل كاكا وروبرتو كارلوس بجانب سفر محمود الخطيب رئيس النادى نفسه لحضور تلك المواجهة من الملعب.

ووجه غالى الشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب لحرصه على تنظيم مهرجان إعتزاله الذى سيكون فى مدينة العين ، وقال إنه قضى معظم فترات حياته داخل جدران النادى الذى يشعر بالامتنان الشديد له على منحه هذه الفرصة، وأنه لا يمكنه بعد هذا المشوار الطويل أن يوفى النادى الأهلى حقه.

وأضاف أنه يعتبر علاقته بجماهير ومسئولى النادى الأهلى أهم إنجازاته سواء داخل مصر أو خارجها، فى الوقت الذى حرص فيه على توجيه الشكر لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على منحه الفرصة لإنهاء مشواره مع الكرة بقميص الفريق، وذلك قبل أن تتساقط دموع اللاعب تأثرا بالإعلان عن إنهاء مسيرته، فيما أكد حسام البدرى المدير الفنى أن  غالى استطاع تحقيق بطولات كثيرة ووصفه بأنه لاعب مميز صنع تاريخاً لنفسه ويستحق هذا التكريم ، ومن المقرر أن تذيع قناة «صدى البلد» المباراة حصريًا عبر شاشتها .

 

الأهلى بطلا لدورى كرة اليد بفوزه على الزمالك 26/27

توج فريق النادى الأهلى لرجال  كرة اليد ببطولة دورى المحترفين بعد تغلبه على غريمه التقليدى الزمالك 27/26 فى المباراة الفاصلة التى أقيمت بين الفريقين أمس على ملعب استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بعد تساوى الفريقين فى عدد النقاط بعد ختام الدورة المجمعة الثانية برصيد ٢٨ نقطة لكل منهما .جاءت المباراة قوية وحماسية منذ بدايتها التى تسيدها لاعبو الأهلى تماما من خلال اختراق دفاعات الزمالك وسرعة الارتداد من الهجوم إلى الدفاع  بالإضافة إليّ نشاط طرفى جناح الفريق الأحمر. فى المقابل لم يستطع الزمالك مجاراة الفريق الأحمر فى الشوط الأول بسبب حالة الارتباك التى ضربت لاعبيه حتى إن الفارق وصل لتسعة أهداف فى بعض الأوقات الذى حسمه الأهلى ٩/١٦.

وفِى الشوط الثانى استعاد الزمالك توازنه ولعب بطريقة الدفاع المتقدم ١/٥ واستعاد الأحمر و دونجل وأوكا وحازم نشاطهم الهجومى تارة من خلال التصويب من خارج منطقة الـ٩ أمتار وأخرى باختراق دفاعات الأهلى التى انهارت فى لحظات بدون أسباب مفهومة. وسمح لاعبو الأهلى للزمالك بتقليص الفارق إليّ ثلاثة أهداف ثم هدفين بسبب تلاشى ثقة اللاعبين فى أنفسهم. وبلغت الندية ذروتها فى الثوان الأخيرة بعد وصول النتيجة 27/25 حتى أحرز الزمالك هدفا آخر قبل النهاية بدقيقة ليحافظ الأهلى على النتيجة بأعجوبة وينهى المباراة لصالحه 27/26.

الجمهورية

يفكر في وردة.. والضغط علي رمضونا

الأهلي "يتسول".. بديلا للسعيد

دخل عمرو وردة نجم منتخبنا الوطني المحترف في الدوري اليوناني في حسابات المسئولين بالنادي الأهلي ليكون ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد كما عاد رمضان صبحي ضمن حسابات النادي الذي يدرس استعادة اللاعب إلي القلعة الحمراء بعد فترة احتراف غير ناجحة مع ستوك سيتي الإنجليزي كما دخل أحمد علاء مدافع الداخلية بقوة ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الأحمر في الفترة المقبلة.

استقرت لجنة الكرة بالنادي علي توسيع دائرة الترشيحات للأسماء المطروحة لصفقات الصيف بسبب المغالاة المالية من بعض الأندية خاصة فيما يتعلق بالمدافعين نظرا للحاجة الماسة للأهلي لتدعيم هذا الخط وهو ما ينطبق علي مركز صناعة اللعب أيضا ومركز الظهير الأيسر للفريق.

كان اسم وردة أحد الأسماء التي طرحت بقوة نظرا للمستوي الجيد الذي قدمه اللاعب في الآونة الأخيرة إضافة لكونه محترفا بالدوري اليوناني بعيدا عن بطولات الدوري الكبيرة في أوروبا وهو ما قد يسهل عملية التفاوض معه في حال فشلت محاولات ضم المغربي أشرف بن شرقي سواء بسبب تمسك الهلال السعودي باللاعب أو في حال استمرار اللاعبين الأجانب الذين يشغلون جميع الأماكن الأربعة للأجانب بقائمة الأهلي.

في نفس الوقت تشهد الأيام القليلة المقبلة فتح المفاوضات مجددا لاستعادة اللاعب رمضان صبحي "رمضونا" من صفوف ستوك سيتي خاصة وأن اللاعب لا يمانع في العودة لصفوف الأهلي ليبقي المقابل المالي هو العقبة الوحيدة.. ومع هبوط ستوك سيتي إلي دوري الدرجة الأولي بإنجلترا ستكون فرص الأهلي أكبر في استعادة اللاعب إلا إذا أصر ناديه علي تأجيل القرار لما بعد بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أملا في تسويق أفضل للاعب.

علي صعيد تدعيم خط الدفاع انضم أحمد علاء مدافع الداخلية إلي قائمة المرشحين لتدعيم الأهلي خاصة في ظل ارتفاع المقابل المالي الذي يطلبه سموحة للاستغناء عن عبد الله البكري والذي وصل إلي 15 مليون جنيه خاصة بعد ضياع فرصة ضم أحمد سامي والصعوبة التي يواجهها الأهلي في مفاوضات رامي صبري مدافع إنبي.

المصري اليوم

قرار من النادي الأهلي بشأن توصيات المكتب التنفيذي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرارات خلال اجتماعه الذي عقد في فرع النادي بحي الشيخ زايد، مساء الاثنين، واعتمد توصيات المكتب التنفيذي للنادي في اجتماعاته السابقة.

وتضمنت القرارات تكليف المهندس خالد مرتجي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الإمارات للقاء أياكس الهولندي في مباراة اعتزال حسام غالي قائد فريق كرة القدم التي تقام على ملعب هزاع بن زايد يوم 11 مايو الجاري، على أن تستمر رئاسته لبعثة فريق الكرة خلال توجهها من الإمارات مباشرة إلى أوغندا استعدادا لمواجهة كمبالا سيتي يوم 15 من نفس الشهر في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كما تم تكليف طارق قنديل عضو المجلس بتمثيل النادي الأهلي في اجتماع الجمعية العمومية لإتحاد الإسكواش، وتكليف المهندس محمد سراج الدين عضو المجلس بتمثيل الأهلي في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة.

وفيما يتعلق بملف الإنشاءات والذي يمنحه مجلس الإدارة اهتمامًا كبيرًا لخدمة الأعضاء استمع المجلس لتقرير مفصل من المهندس سامح كامل المستشار الهندسي للنادي، متضمنًا الجدول الزمني لكافة الأعمال الانشائية والتطوير بفروع النادي الثلاثة والتي بدأت بالفعل في فرع النادي بمدينة نصر، من خلال إنشاء حديقة جديدة لجلوس الأعضاء، بالإضافة للمنطقة الترفيهية وكذلك أعمال التطوير الخاصة بأسوار النادي.

وفيما يتعلق بملف التطوير والانشاءات داخل مقر الجزيرة، فإن العمل في هذا الملف سوف يبدأ بعد عيد الفطر من خلال تطوير المبني الإجتماعي وإنشاء صالة الكاراتيه الجديدة، بالإضافة إلى تطوير أسوار النادي، أما في فرع الأهلي بالشيخ زايد، فقد تسلم النادي المستندات، والمخطط العام للمبنى الإجتماعي الجديد على أن تشمل الطفرة الإنشائية في فرع زايد انشاء مقر جديد للشهر العقاري.

وفيما يتعلق بالفرع الرابع للنادي في التجمع الخامس، فسوف يتسلم النادي خلال الأيام القليلة القادمة الخطاب الوزاري لاعتماد المخطط العام للفرع الجديد، على أن تبدأ بعده عمليات الترخيص من الجهات المختصة، حتى يتثنى فتح باب الاشتراكات أمام الراغبين الجدد في الحصول على عضوية النادي بالفرع الرابع.

وعرض الكابتن الخطيب لمجلس الإدارة ملف تطوير أكاديميات الأهلي لتحقيق الاستفادة المثلى من هذه الأكاديميات، ونتيجة الجلسة التي عقدها مع الكابتن إبراهيم عبدالصمد مدير أكاديميات الأهلي، وما تم طرحه من أفكار لتطويرها وكذلك ما تم انجازه من خلال العقد الجديد الذي أبرمه النادي مع أكاديمية الأهلي بالكويت بقيمة مادية بلغت ثلاثة أضعاف العقد السابق.

وناقش المجلس ملف قطاع الناشئين، وتفويض الكابتن الخطيب رئيس مجلس الادارة لعقد جلسة مع الدكتور عمرو أبوالمجد رئيس القطاع لتوفير كل الامكانات والمناخ المناسب للعمل بالقطاع حتي يفرز العناصر الجديدة من اللاعبين التي تسد احتياجات الفريق الأول وتتوافق مع السياسة التسويقية للنادي.

وناقش المجلس أيضا استعدادات النادي لشهر رمضان الكريم على مستوي الثلاث فروع، والدورات الرمضانية المقدمة من لجنة الشباب، والخيمة الرمضانية في فرع الشيخ زايد على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل فور الانتهاء من الإجراءات التنظيمية لهذه الدورات.

كما قرر المجلس اعتبار جلسة اليوم ممتدة لحين تحديد موعد جديد.

X