بركات ومتعب وميدو واخرون .. قائمة حضور مهرجان اعتزال حسام غالي

بركات ومتعب وميدو واخرون .. قائمة حضور مهرجان اعتزال حسام غالي

متابعة: محمد الدكر

ينطلق مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم الجمعة الموافق 11 مايو الجاري، ويلعب في الأهلي مباراة احتفالية أمام أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وعلم El-Ahly.com دعى حسام غالي العديد من رموز كرة القدم لحضور المهرجان، وحتى الآن تاكد حضور كلًا من إبراهيم حجازي، ومحمد بركات لاعب الأهلي المعتزل، وعماد متعب لاعب المارد الأحمر السابق.

كما يحضر المهرجان أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق وأياكس هولندي الأسبق، بالإضافة إلى شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وكانت الشركة المنظمة لمهرجان اعتزال قائد النادي الأهلي حسام غالي عن بدء طرح تذاكر حضور المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي وفريق أياكس أمستردام الهولندي.

وكان النادي الأهلي عقد مؤتمراً صحفياً بمقر النادي بالجزيرة وتم الاعلان من خلاله على كافة التفاصيل الخاصة بمهرجان اعتزال غالي وحضر المؤتمر خالد الدرندلي أمين صندوق النادي، والكابتن عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسام البدري المدير الفني للفريق بالإضافة إلى مدير الشركة المنظمة للمهرجان.

X