الأنتر يتخطي أودينيزي برباعية ويتمسك بالحلم الأوروبي

الأنتر يتخطي أودينيزي برباعية ويتمسك بالحلم الأوروبي

حقق فريق إنتر ميلان الايطالي فوزا كبيرا ومعنويا علي فريق أودينيزي الأيطالي برباعية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الكاليتشيو الايطالي، والتي إستضافها ملعب الفريولي معقل أودينيزي .

 

وتقدم الأنتر منذ الدقيقة 12 عبر أندريا رانوكيا بضربة رأسية من عرضية من الجانب الأيسر من ضربة ركتية، قبل أن يضيف في الدقيقة 43 رافيينا ألكانتارا الهدف الثاني بعد خطأ دفاعي وإنفراد تام بمرمي أودينيزي .

 

وأضاف ماورو إيكاردي الهدف الثالث في قبيل إنتهاء الشوط الأول بلحظات بتصويبة قوية في الزاوية الصعبة وخطأ فادح بين سامير كايتانو المدافع البرازيلي والحارس الآرجنتيني ألبانو بيزاري، وأضاف يورحا فاليرو الهدف الرابع في الدقيقة 71 من تصويبة من داخل منطقة الجزاء .

 

وأشهر حكم المباراة باولو سيلفيو في الدقيقة 49 الكارت الأحمر المباشر في وجه لاعب الوسط الفرنسي لأودينيزي سيكو فوفانا بعد دهس قدم إيفان بيريسيتش لاعب الأنتر، ورفع إيكاردي رصيده من الأهداف إلي 28 هدف خلف المتصدر شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو 29 هدف .

 

ورفع الأنتر رصيده من النقاط إلي 69 نقطة في المركز الخامس، خلف كلا من لاتسيو وروما صاحبي المركز الثالث والرابع بنقطة واحدة فقط، قبل مباراتهم اليوم في نفس الجولة، فيما توقف رصيد أودينيزي عند 34 نقطة في المركز الـ14 .

 

يذكر أن أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث في الدوري الأيطالي يتأهلون مباشرة إلي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، فيما يلحق المركز الرابع بدوري أبطال أوروبا أيضا ولكن مرحلة التصفيات .


X