بعد تخطي البايرن .. الريال في نهائي دوري الأبطال للموسم الثالث علي التوالي

بعد تخطي البايرن .. الريال في نهائي دوري الأبطال للموسم الثالث علي التوالي

إستطاع فريق ريال مدريد الاسباني الوصول للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة علي التوالي، بعدما أنهي مباراة العودة أمام بايرن ميونخ الألماني بالتعادل الأيجابي بهدفين لكلا منهما، مستفيدا من فوزه خارج الديار بهدفين لهدف .

 

وإفتتح الظهير الأيمن جوشوا كيميتش أهداف المباراة مبكرا في الدقيقة الثالثة بعد أن وجد الكرة أمامه علي حدود منطقة الـ6 ياردات، ليضعها بسهولة داخل المرمي، وينذر بعودة بافارية كبيرة، إلا أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 11 أحرز هدف التعادل من عرضية من مارسيلو من الرواق الأيسر .

 

وإستهل ريال مدريد الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 46 حين أحرز بنزيمة هدفه الثاني وهدف الفريق المدريدي الثاني بعد خطأ فادح من الحارس أورلخ، ليصعب الأمور بشكل أكبر علي البايرن، لكن في الدقيقة 63 أعطي لاعب ريال مدريد السابق خاميس رودريجز بعض الأمال للبايرن بإحراز هدف التعادل، دون إحتفال إحتراما لجماهير فريقه السابق .

 

وقدم الفريقان مباراة ممتعة للغاية، شملت كل فنون اللعبة، حتي أننا لم نحرم من الأخطاء التحكيمية، بعدما رفض الحكم التركي كونييت شاكير  من إحتساب ضربة جزاء في أخر لحظات الشوط الأول لصالح بايرن ميونخ، بعد لمس مارسيلو للكرة بيده .

 

ووصل الريال للمباراة النهائية للموسم الثالث علي التوالي، بعدما فاز في الموسم قبل الماضي علي مواطنه أتلتيكو مدريد بضربات الجزاء، قبل أن يفوز علي يوفنتوس الأيطالي الموسم الماضي برباعية مقابل هدف، ويصبح صاحب أكبر عدد من الألقاب برصيد 12 لقب .

 

تعرف على تشكيل الريال والبايرن: رونالدو وبنزيما أمام ريبيري وليفاندوفسكي .

 

شاكير يحرم البايرن من ضربة جزاء .. والشريف يؤكد : صحيحة 100% .

 

بنزيمة يتألق ويتعملق ويسجل الهدف الثاني .


X