الغندور: الإعلام بيطبطب على إدارة الأهلي ومرتضى دعا عالأحمر فخسر من الأسيوطي

الغندور: الإعلام بيطبطب على إدارة الأهلي ومرتضى دعا عالأحمر فخسر من الأسيوطي

علق خالد الغندور مقدم البرامج في قناة إل تي سي على خروج النادي الأهلي من فريق الأسيوطي في بطولة كأس مصر من دور الثمانية وذلك مساء يوم الاثنين على ملعب السلام.

وقال الغندور: الأهلي يعيش أسبوع سيء لم يراه في آخر عامين فقد خسر من الزمالك في مفاجأة لم تكن متوقعة نظرا للظروف التي يمر بها الأبيض من تغيير مدربين ولاعبين.

وأضاف: الأسيوطي كان في مرحلة وداع لعلي ماهر المدير الفني الحالي الذي رحل إلى فريق سموحة وفجأة كل شيء تغير فهو سيبقى من أجل الدور التالي في بطولة كأس مصر.

وأكمل: أريد أن أقارن بين ما يحدث مع مجلس ادارة نادي الزمالك وما يحدث من "طبطبه وحب وعشق لإدارة الأهلي" وتجاهل دورها في هذه الخسائر بل أن لو محمود طاهر موجود كان سيتم مهاجمته بشراسة.

وواصل: لا أسمع صوت نقد لمجلس ادارة الأهلي الذي قام بإعارة مؤمن زكريا وحسين السيد واحمد الشيخ وغيرهم في وسط الموسم وفشل في التجديد مع عبد الله السعيد حتى وقع للزمالك.

واختتم: كأن الأهلي "مش بمن حضر" بعد غياب السعيد وأزارو مع أن الأسيوطي لم يكن لديه معلول وأزارو والسعيد وعلى الرغم من ذلك فاز على الأهلي ومرتضى منصور فيه شيء لله فقد قام بالدعاء عند الكعبة وبعدها خسر الأهلي من الزمالك ومن الأسيوطي.

X