من الأنتر إلي سباليتي : دوري الأبطال أو الرحيل

من الأنتر إلي سباليتي : دوري الأبطال أو الرحيل

حددت إدارة الأنتر هدف واحد أمام المدرب الايطالي لوتشيانو سباليتي في حالة رغبته في الحفاظ علي منصبه علي رأس القيادة الفنية لفريق إنتر ميلان الايطالي، وهو اللحاق بركب الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

 

وتلقي إنتر ميلان خسارة درامية أمس 2/3 بعدما كان متقدم بهدفين لهدف حتي الدقيقة 86 من المباراة التي جمعته مع يوفنتوس في مباراة قمة الدوري الايطالي، ليضعف من موقفه في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا .

 

ويحتل الأنتر المركز الخامس بين ترتيب أندية الدوري الايطالي برصيد 66 نقطة، خلف لاتسيو الرابع برصيد 67 نقطة وله مباراة أقل، وروما الثالث 70 نقطة .

 

ويتبقي للأنتر 3 مباريات أمام كلا من أودينيزي ولاتسيو خارج الأرض وساسولو علي ملعبه، فيما يخرج روما لمواجهة كالياري وساسولو ويستقبل يوفنتوس علي ملعبه، ويواجه لاتسيو نظيره تورينو الليلة، قبل أن يستضيف أتلانتا ويخرج لمواجهة كروتوني ويستقبل الأنتر علي ملعبه في آخر جولات الموسم .

 

ويتأهل أصحاب المركزي الأول والثاني إلي دوري الأبطال مباشرة، فيما يتأهل الثالث للعب نفس البطولة ولكن من دور التصفيات، ويتأهل الرابع والخامس إلي الدوري الأوروبي، فيما يتأهل السادس للدوري الأوروبي ولكن مرحلة التصفيات أيضا .

X