يوفنتوس يفسد فرحة نابولي ويتغلب على انتر بالدوري الإيطالي في مباراة مثيرة

يوفنتوس يفسد فرحة نابولي ويتغلب على انتر بالدوري الإيطالي في مباراة مثيرة

نجح فريق يوفنتوس في التغلب على انتر ميلان في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الأسبوع 35 بالدوري الإيطالي الممتاز.

وجاء النصف الأول من المباراة مليئاً بالعديد من الأحداث كانت بدايتها بتسجيل دوجلاس كوستا الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

وقام الحكم دانيلي أورساتو بإشهار الكارت الأحمر للاعب ماتياس فيتشينو لاعب فريق انتر ميلان في الدقيقة الثامنة عشر خلال الشوط الأول من المباراة.

وتمكن ماتويدي لاعب خط وسط فريق يوفنتوس من تسجيل الهدف الثاني للفريق في المباراة قبل انتهاء الشوط الأول لكن قام الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبدأ أبناء سباليتي الشوط الثاني في المباراة بشكل مختلف وتمكن الارجنتيني ماورو ايكاردي من تسجيل الهدف الأول لفريق انتر في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وجاء الهدف الثاني لفريق انتر في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني عندما سجل المدافع اندريا بارزالي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه بعد كرة عرضية من بيريسيتش.

وعاد يوفنتوس للمباراة مرة أخرى عندما سجل كوادرادو الهدف الثاني وهدف التعادل لفريقه في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني.

ولم يقبل يوفنتوس بالخروج بالمباراة متعادلاً وتمكن المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواين الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 89 من زمن المباراة ليخطف فوز ثمين لفريقه في الدقائق الأخيرة.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق يوفنتوس إلى النقطة 88 ليعزز صدارته في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد انتر عند النقطة 66 يحتل بها المركز الخامس.

وعندما تقدم انتر في المباراة كانت الفرحة عارمة وسط جمهور ولاعبي فريق نابولي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 84 نقطة لكنه لعب مباراة أقل من يوفنتوس، ولكن بعد انتصار السيدة العجوز إذا حقق نابولي الانتصار سيظل في المركز الثاني بالكالتشيو.

ويواجه نابولي فريق فيورنتينا مساء الاحد ضمن منافسات الجولة الـ35 بالدوري الإيطالي بمدينة فلورنسا الإيطالية.

X