قرار تربوي من إدارة الأهلي بعد هزيمة فريق 2002 الكارثية من فلامنجو البرازيلي

قرار تربوي من إدارة الأهلي بعد هزيمة فريق 2002 الكارثية من فلامنجو البرازيلي

قررت إدارة النادي الأهلي إعادة فريق مواليد 2002 من الإمارات عقب الأداء السيئ في بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم والتي تقام في دبي وخسر خلالها الفريق أمام فلامنجو البرازيلي.

وعلم El-Ahly.com أن لوائح البطولة تمنح الأهلي الاستمرار في دبي حتى نهاية البطولة يوم 19 أبريل حتى لو خرج الفريق من الدور الأول للبطولة ولكن إدارة الأهلي قررت عودة الفريق ليكون عقاب واضح لأن الفريق خسر ولا يجب أن تتم مكافأته بالاستمرار في دبي.

ولكن بعد الأداء السيئ والهزيمة الكبيرة لفريق 2002 قررت إدارة الأهلي إعادة الفريق مباشرة للقاهرة وعدم الاستمرار في دبي حتى نهاية البطولة، وهو ما عرضه رئيس البعثة محمد الدماطي والذي لاقى موافقة من قبل الرئيس محمود الخطيب.

ولا يرجع قرار مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة إلى النتيجة الثقيلة التي مني بها الفريق من فلامنجو، ولكن القرار عائد على الطريقة السيئة التي ظهر بها الفريق على ارض الملعب وعدم وجود قتالية من قبل اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

وعلى الفور وبعد اتخاذ القرار وموافقة مجلس إدارة الأهلي عليه عادت بعثة المارد الأحمر للقاهرة صباح الثلاثاء قادمة من معسكر دبي.

وخسر فريق أهلي 2002 الذي يقوده تامر حنفي أمام أيندهوفن في الدقيقة الأخيرة بنتيجة 2/1 وأمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 8/0 وحقق الفوز على الوصل بنتيجة 4/0.

طالع أيضا

خسارة كبيرة لأهلي 2002 من فلامينجو البرازيلي

 

 

لاعب ذو صلة

X