منتخب مصر يفتح الباب أمام انضمام السولية وعبد العزيز

منتخب مصر يفتح الباب أمام انضمام السولية وعبد العزيز

تحدث أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم عن اللاعبين الذي يتابعهم الجهاز الفني للفراعنة من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب في الفترة المقبلة استعداداً لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال نبيه في تصريحات إذاعية عبر إذاعة "95 إف إم" أن هناك مجموعة من اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد مع أنديتهم في الفترة السابقة وأكد من ضرورة مشاركة اللاعبين المميزين مع المنتخب من أجل الوقوف على مستواهم الدولي.

وأكد مدرب المنتخب المصري أنه لم يتم استبعاد حسام عاشور لاعب النادي الأهلي من قائمة المنتخب وشدد على أن كل ما تم نشره بخصوص هذا الأمر هي مجرد اجتهادات فقط وأكد على انه أمر غير صحيح وقال أن عاشور ضمن قائمة المنتخب المصري المعسكر المقبل.

وأضاف أسامة نبيه أن الثنائي عمرو السولية لاعب النادي الأهلي ومحمود عبد العزيز لاعب نادي الزمالك يؤدون بشكل جيد مع أنديتهم خلال الفترة السابقة مشيراً إلى أن الثنائي تحت أنظار الجهاز الفني للمنتخب المصري وأكد على احتمال انضمامهما لمعسكر الفراعنة القادم.

وصرح إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري في وقت سابق أن المنتخب أنهى إجراءات سفر 42 لاعباً لخوض ودية الكويت والمقرر لها 26 مايو المقبل استعداداً لمباريات كأس العالم بروسيا.

المنتخب: إكرامي ضمن قائمة مبدئيه تضم 42 لاعب لودية الكويت

X