البدري: ناصر ماهر مكسب كبير والأهلي لم يتأثر برحيل أي لاعب

البدري: ناصر ماهر مكسب كبير والأهلي لم يتأثر برحيل أي لاعب

متابعة: محمد الدكر- وإسلام أسامة

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق يمر بالعديد من المراحل على مدار الموسم الكروي وأكد على أنه في طريقه لإنهاء المرحلة التي بدأت بخروج بعض اللاعبين على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأكمل المدير الفني للنادي الأهلي حديثه بأن المرحلة الحالية تنتهي بانتهاء الموسم الحالي وذلك يوم 22 من شهر مايو المقبل، وأضاف البدري أنه يتمنى التوفيق في المباريات المتبقية للفريق خلال هذا الموسم وخاصة بطولتي كأس مصر ودوري أبطال افريقيا بعد حسم الفريق لقب الدوري بشكل رسمي.

وأضاف حسام البدري أنه عند انتهاء الموسم سيتم حسم الموقف النهائي بشأن اللاعبين المعاريين لتحديد الأفضل بالنسبة لمصلحة الفريق من خلال تقييم مستواهم خلال فترة الإعارة مشيراً إلى صعوبة هذا الأمر في الوقت الحالي.

وأشار البدري أنه طلب عودة ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف فريق سموحة وإنهاء إعارته للنادي السكندري، وأكد البدري أنه عندما تم تصعيد اللاعب قبل موسمين مع الفريق الأول بالنادي الأهلي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وبعدما تعافى تمت إعارته وأضاف أن إعارة اللاعب لبتروجيت وسموحة كانت كلها خطوات لتجهيز اللاعب والتأكد من جاهزيته الفنية وأكد أنه مكسب كبير.

وأوضح البدري أنه فيما يتعلق بملف الاعارات أن النادي الأهلي استفاد على الصعيد المادي والتسويقي بإعارة بعض اللاعبين وحدد المدير الفني للنادي الأهلي مؤمن زكريا الذي تمت إعارته لفريق أهلي جدة السعودي وقال البدري أن إعارة مؤمن جاءت بعد إلحاح منه في الرحيل مشيراً إلى أنه وافق على رحيل كنوع من المكافئة منه على أدائه مع الفريق.

وواصل حسام البدري حديثه بأن الأهلي لم يتأثر برحيل المعارين بالرغم من أنهم أسماء مميزة، مشيراً إلى أن النادي الأهلي استفاد من الناحية المادية واللاعبين أستفادوا بإستعادة مستواهم الفني.

طالع أيضاً:

البدري: اتفقت مع الخطيب على تجديد عقدي ولم اتطرق لأي شروط مالية

البدري: خسرنا السعيد على المستوى الفني ولكن الأهلي اتخذ القرار السليم

البدري: طلبت عودة رمضان صبحي ولا تفريط في هذا الثلاثي

X