بالأرقام.. ما هي نتائج الأهلي مع محمد الصباحي في 7 مباريات قبل مواجهة وادي دجلة؟

بالأرقام.. ما هي نتائج الأهلي مع محمد الصباحي في 7 مباريات قبل مواجهة وادي دجلة؟

أعلنت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري اختيار محمد الصباحي ليقود مباراة الأهلي ووادي دجلة ببطولة الدوري في منافسات الجولة 32 ويقام اللقاء على ستاد القاهرة.

ويقدم El-Ahly.com تقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء محمد الصباحي الذي بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2014/2015.

محمد الصباحي قاد لفريق الأهلي 7 مباريات قبل مواجهة وادي دجلة، حقق الأهلي الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، أشهر الكارت الأصفر في وجه لاعبي في 10 مناسبات واحتسب ضربتي جزاء لصالح الأهلي وواحدة ضد الفريق.

وقاد الصباحي هذا الموسم 5 مباريات لفريق الزمالك وهو أكثر الحكام قيادة مباريات للفريق الأبيض هذا الموسم فاز الزمالك في مباراتين وخسر مباراتين وتعادل في مباراة.

2014/2015

قاد الصباحي في هذا الموسم مباراتين، ضد بتروجيت وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 واحتسب ضربة جزاء لصالح بتروجيت وتغاضى عن ضربة جزاء واضحة لصالح وليد سليمان، وأنذر وليد سليمان وحسام غالي وحسين السيد.

مباراة الأهلي والجونة وانتهت أيضا بالتعادل 1/1، وأنذر حسام عاشور ووليد سليمان وسعد سمير.

2015/2016

قاد الصباحي مباراة وحيدة للنادي الأهلي جمعته علي بذئاب الجبل وانتهي بفوز الشياطين الحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب ملعب الجبل الاخضر.

2016/2017

قام الصباحي بتحكيم لقاءين لفريق الأهلي، المباراة الأولى ضد بتروجيت وانتهت بالتعادل السلبي وأنذر أجايي وحسام غالي، المباراة الثانية حقق الأهلي الفوز على أسوان 2/0 وأنذر عمرو السولية.

2017/2018

قاد الصباحي مباراتين هذا الموسم لفريق الأهلي ضد الرجاء وحقق الأهلي فوز كبير بنتيجة 4/1 ولم يخرج أي كارت أصفر للاعبي الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على الأسيوطي بهدف دون رد واحتسب للأهلي ضربة جزاء ونفذها وليد سليمان وقام بإنذار صبري رحيل.

 

 

X