السولية: هدفي في الداخلية تتويج لمجهود ربما لا يشعر به أحد

السولية: هدفي في الداخلية تتويج لمجهود ربما لا يشعر به أحد

أحرز عمرو السولية لاعب وسط ملعب النادي الأهلي هدفاً تحدث عنه الكثيرون بعد قوة تسديدته التي سكنت شباك الداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ليتحدث اللاعب عن سعادته بالهدف الذي يعد تتويجاً لمجهود كبير يبذله "ربما لا يشعر به أحد".

حيث أبدى السولية سعادته بالهدف الذي أحرزه في مرمى الداخلية، مشيراً أنه تتويج لمجهود كبير يبذله سواء على الشق الهجومي أو الدفاعي والذي ربما لا يشعر به أحد، مؤكداً أنه يحاول تنفيذ تعليمات الجهاز الفني قبل أي مباراة.

وتحدث السولية بالإيجاب عن الثقة التي نالها بالفترة الماضية من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، مضيفاً أن تلك الثقة تعطه الدافع للتألق، مؤكداً أيضاً على الدور الإيجابي لدعم الجماهير والذي يدفعه للمحاولة دائماً للحفاظ على تلك المكانة.

وتحدث لاعب وسط الأهلي عن أمنيته في الانضمام لمنتخب مصر وتميل الفراعنة في نهائيات كأس العالم بروسيا، مؤكداً على احترامه لكل اختيارات الجهاز الفني بقيادة هكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني.

وتمنى السولية التوفيق لمنتخب مصر بالفترة المقبلة، ولكنه بنفس الوقت مازال متمسكاً بالأمل في تمثيل الفريق في كأس العالم والمقرر انطلاقة في منتصف شهر يونيو المقبل بروسيا.

وأشار لاعب الأهلي في أخر تصريحاته الصحفية عن أمنيته في الفوز هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي والمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم بروسيا.

X