موناكو يعيد لجماهيره أموالهم بعد سباعية باريس سان جيرمان

موناكو يعيد لجماهيره أموالهم بعد سباعية باريس سان جيرمان

قرر نادي موناكو الفرنسي إعادة أموال التذاكر لجماهيره وذلك بعدما شاهدوا فريقهم يخسر من باريس سان جيرمان بسباعية، ليتم اعلان فريق العاصمة بطلاً للدوري الفرنسي.

حيث أكد النادي الفرنسي أنه سيعمل على إعادة أموال التذاكر لجماهيره، وهي العملية التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها مطلع الأسبوع المقبل، مؤكداً أن الخسارة القاسية هو الدافع لمثل هذا الفعل.

موناكو بطل الدوري الفرنسي بالموسم الماضي كان يأمل في الدفاع عن لقبه في منافسة قوية مع باريس سان جيرمان، ولكن فريق العاصمة أمطر شباكه بسباعية أمام أنظار جماهيره في نتيجة قاسية بكل المقاييس.

وتمكن باريس سان جيرمان من اعلان نفسه بطلاً للمسابقة المحلية الفرنسية قبل انتهائها بخمس جولات، وذلك بعدما وصل الفارق لـ17 نقطة مع صاحب المركز الثاني موناكو.

ومازال يأمل موناكو أن يحافظ على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لتشهد الـ5 جولات المقبلة منافسة شرسة مع الثنائي ليون ومارسيليا اللذان يحتلا المركزين الثالث والرابع برصيد 66 نقطة لكلٍ منهما.

وكان باريس سان جيرمان شهد ضربة قاسية في موسمه الحالي بعدما خرج على يد ريال مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليأمل فريق العاصمة في الفوز بالبطولة الأوروبية الموسم المقبل.

لاعب ذو صلة

X