تقرير .. 6 لاعبين علي طاولة السيتي بأمر من جوارديولا

تقرير .. 6 لاعبين علي طاولة السيتي بأمر من جوارديولا

أكدت تقارير صحفية إنجليزية إلي أن المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي قد طالب إدارة الفريق بالتعاقد مع لاعبين خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وحددهم بالأسماء .

 

يسعي الجيل الحالي من السيتي بالأدارة الأماراتية إلي توفير كل المتطلبات، وتذليل كافة العقبات بالنسبة للفريق لكتابة تاريخ جديد والفوز بالألقاب، حيث فاز بالدوري 5 مرات منهم 3 مرات في السنوات الـ10 الأخيرة، ومثلهم في كأس الأتحاد الانجليزي، ولكن مرة واحدة في السنوات الـ10 الأخيرة، فيما لم يفز بأي بطولة أوروبية .

 

ويعتبر جوارديولا هو المنقذ بالنسبة لأدارة السيتي، وتسعي لتوفير كل السبل للفوز بأولي البطولات القارية، وبالفعل يقدم السيتي تحت قيادة جوارديولا موسم كبير للغاية، وبالرغم من سقوطه في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في ربع النهائي، إلا أن الفريق يقدم أداء مذهل .

 

ويخطط جوارديولا لأقتحام سوق الأنتقالات الصيفية المقبلة بقوة من أجل تدعيم الفريق، بالرغم من كم اللاعبين الذي ضمهم الفريق الموسم الجاري، كايل والكر وميندي وإيديرسون وجون ستونز ولابورت ودانيلو، وبرناردو سيلفا وجابريال خيسوس .

 

وإليكم قائمة باللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال الصيف المقبل من قبل جوارديولا .

 

جورجينيو فريلو

 

الايطالي الدولي ولاعب وسط فريق نابولي الايطالي صاحب الـ26 عاما، البرازيلي الأصل الايطالي الجنسية، أحد أهم العناصر في تشكيلة المدرب ماوريزيو ساري مدرب نابولي، جذب إليه الأنظار خاصة من قطبي مدينة مانشستر، ومن المنتظر صراع كبير بين اليونايتد والسيتي علي الحصول علي توقيع اللاعب .

 

رياض محرز

 

الجزائري الدولي صاحب الـ27 عاما وصانع ألعاب ليستر سيتي، كان الأقرب للأنضمام للسيتي الشتاء الماضي والصيف الذي يسبقه، وعرض السيتي 60 مليون جنيه إسترليني لضمه، لكن ليستر تمسك بالحصول علي 95 مليون جنيه إسترليني .

 

توماس ليمار

 

الفرنسي الدولي صاحب الـ22 عاما ولاعب فريق موناكو الفرنسي، تصارعت عليه أندية ليفربول الآرسنال الصيف الماضي، إلا أنه قرر البقاء في فريقه الفرنسي الموسم الجديد لكسب المزيد من الخبرات، أصبح تحت مجهر بيب جوارديولا وأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي أيضا .

 

جوليان فيجل

 

لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند الالماني وصاحب الـ22 عاما، أحد أبرز الوجوه الشابة في الدوري الالماني وفي القارة العجوز ككل، جذب أنظار ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد وميلان الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي .

 

ليون بايلي

 

الجناح الجامايكي صاحب الـ20 عاما، يقترب من الدفاع عن ألوان المنتخب الانجليزي، يجيد اللعب في مركز الجناح في فريقه بايرليفركوزن الالماني، لديه مريدين كثر، بايرن ميونخ داخل ألمانيا، وليفربول والآرسنال والسيتي وتشيلسي .

 

إيدير ميليتاو

 

البرازيلي الشاب ولاعب منتخب البرازيل تحت 20 عاما ولاعب ساو باولو البرازيلي، يجيد اللعب في قلب الدفاع والظهير الأيمن ووسط الملعب، ولديه إهتمامات كبيرة في القارة العجوز سواء من السيتي أو تشيلسي من الدوري الانجليزي، أو بروسيا دوتموند، وبورتو البرتغالي .
X