El-Ahly.com يكشف لمن صوت محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب بالدوري الانجليزي

El-Ahly.com يكشف لمن صوت محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب بالدوري الانجليزي

ينافس النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي للموسم الحالي والتي تقدمها رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد أداءه المتميز مع الريدز في الموسم الحالي، مع كلًا من دي بروين وسيلفا وساني لاعبي مانشستر سيتي، ودي خيا حارس اليونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام.

ويتم اختيار اللاعب الأفضل بالدوري الإنجليزي عبر تصويت كل لاعبي الدوري على أفضل لاعب، ليكون أمام صلاح مهمة اختيار الاسم الأفضل من وجهة نظره بالبريميير ليج.

وعلم El-Ahly.com أن محمد صلاح اختار الحارس الإسباني دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد أثناء تصويته للمرشحين للفوز بالجائزة، وذلك بعد موسم أخر رائع في حراسة عرين الشياطين الحمر.

وكان هداف الدوري الإنجليزي يفاضل بين الثلاثي دي خيا حارس مانشستر يونايتد وديلي ألي وسون لاعبا توتنهام في التصويت على الأفضل في البريميرليج، حيث يحق لأي لاعب أن يرشح من يختاره.

وشهد هذا الموسم تألق اللاعب المصري بقميص ليفربول، حيث نجح صلاح في تسجيل 30 هدف في الدوري الإنجليزي، ليكون الإفريقي الوحيد الذي سجل 30 هدف في موسم واحد بتاريخ البطولة، ليحتل صدارة الهدافين وبفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

كما قاد صلاح ليفربول إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فريق مانشستر سيتي في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي لدوري الأبطال، ليسجل صلاح هدفاً في كل مباراة.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول فريق روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الفريق السابق للنجم محمد صلاح والذي سيكون على موعد مع العودة لملعب الأوليمبيكو مرة أخرى بشهر مايو المقبل.

X