عامر حسين يكشف عن انباء مقلقة لحسام غالي بسبب كأس مصر

عامر حسين يكشف عن انباء مقلقة لحسام غالي بسبب كأس مصر

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين عن موعد مباريات الأدوار النهائية من بطولة كاس مصر والتي يشارك فيها النادي الأهلي بعد وصوله لدور ربع النهائي من المسابقة.

وتمكن الأهلي من الفوز على الداخلية في دور الـ16 من بطولة كاس مصر بهدفين احرزهما عمرو السولية وإسلام محارب ليتاهل لدور ربع النهائي من اجل مواجهة الاسيوطي في ربع النهائي.

واستقر عامر حسين رئيس اللجنة على اختيار يوم 30 ابريل لمباراة الأهلي والاسيوطي في ربع نهائي الكاس بينما تقام مباراة نصف النهائي في التاسع من شهر مايو المقبل بين الفائز من مباراة الأهلي مع الاسيوطي امام الفائز من مباراة سموحة ووادي دجلة.

وياتي موعد مباراة نصف نهائي كاس مصر في حالة تأهل للنادي الأهلي بالامر المقلق لحسام غالي قائد خط وسط القلعة الحمراء والذي يستعد لخوض مباراة اعتزاله يوم 11 من الشهر نفسه في دبي.

وتاتي مباراة نصف نهائي الكاس بعد أيام قليلة من مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا امام الترجي التونسي في مصر والمقرر ان تقام احد أيام 4 – 5 – 6 من الشهر نفسه، بينما يخوض الفريق مباراة الجولة الثانية امام كمبالا سيتي الاوغندي في اوغندا احد يومي 15 – 16 مايو.


X