المدير التنفيذي للاهلي يتحدث عن اجتماع الرعاية وعدم حضور الممثلين وهدف الخطيب

المدير التنفيذي للاهلي يتحدث عن اجتماع الرعاية وعدم حضور الممثلين وهدف الخطيب

لا مفيش مفاجئات احنا فتحنا كراسة الشروط بالنسبة للأهلي شايفه ورئيس النادي شايفه لمصلحة النادي محدش يقلق من جماهير الأهلي الناس كتير تتمنى أنها تكون مع النادي الأهلي الأهلي ناوي يبقى

فتح النادي الأهلي الباب خلال الأسبوع قبل الماضي امام الشركات التي ترغب في سحب كراسة الشروط الخاصة بالرعاية والبث الفضائي والتي تنتهي عقودهم في الفترة الحالية.

وأغلقت لجنة التسويق بالنادي الأهلي برئاسة سعد شلبي الباب امام الشركات التي ترغب في الحصول على حقوق الرعاية والبث الفضائي الخاصة بالنادي الأهلي ظهر السبت في تمام الساعة الثانية عشر.

وتقدمت ثلاث شركات من اجل سحب كراسة الشروط الخاصة بعقود الرعاية والبث الفضائي، حيث قرر مسئولو شركة صلة سحب الكراستين بينما قامت وكالة الاهرام للإعلان بسحب كراسة الرعاية أما شركة بريزنتيشن فقامت بسحب كراسة البث الفضائي فقط لا غير.

وكان El-Ahly.com علم من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي ان مزايدة الخاصة بالرعاية ألغيت بنسبة كبيرة للغاية في الوقت الذي يرفض مسئولي القلعة الحمراء للرد على هذا الامر.

وتحدث محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن عدم حضور الشركات من أجل سحب كراسة الشروط وقال أنه لا داعي لقلق جمهور الأهلي فالنادي صاحب اسم كبير والجميع يتمنى أن يكون مع المارد الأحمر.

وأضاف مرجان في تصريحات إذاعية عبر إذاعة "DRN" مع الكابتن أحمد شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلنوا عن كراسة الشروط الخاصة بالرعاية والبث الفضائي وفقاً لمصلحة القلعة الحمراء.

وأكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب هدفه ان يصبح هذا هو أكبر عقد رعاية وصل له النادي الأهلي في تاريخه.

طالع أيضاً:

صلة والاهرام يغيبان عن اجتماع رعاية الأهلي رغم سحب كراسة الشروط

El-Ahly.com يكشف الكواليس الأخيرة في حقوق الرعاية والبث للأهلي .. منافسة ثلاثية

انباء قوية عن الغاء مزايدة رعاية النادي الأهلي

مصدر بالاهلي يوضح سبب غياب ممثلي صلة عن اجتماع المزايدة .. والخطوة القادمة

X