عبد الحفيظ: مواجهة الترجي سلاح ذو حدين لسببين

 عبد الحفيظ: مواجهة الترجي سلاح ذو حدين لسببين

متابعة: محمد الدكر- وإسلام أسامة

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة فريق الترجي التونسي المقبلة في بداية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال عبد الحفيظ أنه على تواصل مستمر مع مسئولي فريق الترجي للتنسيق فيما بينهم ومعرفة موعد وصولهم للقاهرة مشيراً إلى أن الأهلي جاهز لاستقبال الفريق التونسي وتوفير كل احتياجات البعثة كما هو المعتاد نظراً للعلاقات الطيبة التي تربط الفريقان بشكل دائم.

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي أهمية المباراة الافريقية بين الفريقان مؤكداً على أن ضربة البداية دائماً ما تكون صعبة على جميع الفرق.

وأكمل عبد الحفيظ حديثه بداية دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا مهمة وصعبة للغاية خاصة أن البداية ستكون أمام الترجي الذي وصفه بأنه من أهم الفرق الافريقية مشيراً إلى خبرة الفريق التونسي للتعامل مع مثل هذه المباريات.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مواجهة الترجي تعد سلاح ذو حدين مشيراً إلى أن الفريقان يعلمان كل شيء عن بعضهما مشيراً إلى أن الأهلي تفوق على الفريق التونسي بشكل كبير في المواجهات السابقة التي جمعت بينهما وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة المواجهة من وجهة نظر عبد الحفيظ.

وأنهى سيد عبد الحفيظ حديثه بأن النادي الأهلي جاهز لمواجهة التحديات المنتظر أن يلقاها في دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم مشيراً إلى أن الفريق الأحمر يمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع كل المواقف وأكد على أن الفريق يأخذ الأمور خطوة خطوة لكي يستطع تحقيق الهدف المنتظر وهو التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا في نسختها الحالية.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق الترجي في الجولة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أحد أيام 4أو 5 أو 6 من شهر مايو المقبل.

X