بوفون: لن أتراجع عن التصريحات الخاصة بالحكم الانجليزي

بوفون: لن أتراجع عن التصريحات الخاصة بالحكم الانجليزي

خرج فريق يوفنتوس من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تعرض للهزيمة أمام فريق ريال مدريد حينما سجل الفريق الاسباني هدفاً في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء سددها كريستيانو رونالدو بنجاح.

وبعد احتساب الحكم مايكل أوليفر لركلة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد قام بطرد الحارس جانلويجي بوفون حارس فريق يوفنتوس بعدما قام بالاعتراض عليه.

وصرح بوفون عقب نهاية اللقاء أن ركلة الجزاء التي قام الحكم باحتسابها مشكوك في صحتها وأضاف أن الحكم الإنجليزي البالغ من العمر 33 عاماً لازال لا يمتلك الخبرة لتحكيم مثل هذه المباريات.

وقال الحارس الإيطالي أنه لن يتراجع عن تصريحاته بخصوص الحكم الإنجليزي مشيراً إلى أن طريقته في الحديث من الممكن أن تكون صحيحة أو خاطئة في بعض الأحيان.

وكان أليجري رئيس نادي يوفنتوس صرح عقب المباراة ودافع عن ردة فعل بوفون تجاه الحكم عقب احتسابه لركلة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد وقال أليجري أن بوفون طوال الـ20 عاماً لماضية كان نموذجاً يحتذى به داخل الملعب وخارجه.

وأضاف رئيس النادي الإيطالي أنه لا يعلم مدى صحة ركلة الجزاء التي قام الحكم باحتسابها لصالح فريق ريال مدريد وأشار أنه قام بطرد بوفون وبالتالي فأنه حرم الحارس من فرصة إنقاذ ركلة الجزاء التي سددها رونالدو مؤكداً أن الحكم يجب أن يتفهم رد فعل جانلويجي بعد إشهاره الكارت الأحمر له.

X