دييجو كوستا مهدد بالغياب أمام آرسنال بنصف نهائي الدوري الأوروبي

دييجو كوستا مهدد بالغياب أمام آرسنال بنصف نهائي الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عن نهائي مبكر حيث وقع فريق آرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتحوم الشكوك حول لحاق المهاجم الإسباني دييجو كوستا لاعب فريق أتلتيكو مدريد أمام آرسنال، بعد تعرضه للإصابة في المباراة الماضية أمام سسكا موسكو.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" أن أتلتيكو مدريد أعلن أن المهاجم الإسبامي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، ومن الممكن ان يغيب على إثرها عن مباراة الذهاب لدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي أمام آرسنال.

وتنطلق مباراة الذهاب يوم الخميس الموافق 26 أبريل الجاري، على ملعب الإمارات معقل الفريق اللندي، ومباراة الإياب يوم 3 مايو القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانا معقل الفريق الإسباني.

ويلعب أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي، غدًا الأحد، في إطار مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني الممتاز، ولم يتحدد بعد موقف مشاركة كوستا من عدمه.

وتأهل أتلتيكو مدريد على حساب سبورتنج لشبونة، بينما نجح آرسنال في التأهل على حساب سسكا موسكو في المباراة التي شهدت تألق اللاعب المصري محمد النني الذي صنع هدفين في مباراة الإياب.

ومن ناحية أخرى يواجه فريق مارسيليا الفرنسي مع ريد بول سالزبورج النمساوي في المباراة الثانية لدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي.

X