صلاح: المقارنة بيني وبين ميسي ورونالدو للناس .. هدفي مساعدة ليفربول

صلاح: المقارنة بيني وبين ميسي ورونالدو للناس .. هدفي مساعدة ليفربول

تحدث اللاعب المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال ومواجهته لفريقه السابق، وكذلك عن هدفه في مانشستر سيتي، وعن الأفضل بينه وبين ميسي ورونالدو، كما علق على روعة جماهير ليفربول.

أعلن محمد صلاح في حوار له مع شبكة "سي إن إن" إن كان يعتبر نفسه ثالث أفضل لاعب في العالم بعد الأرجنتيني ليونل ميسي لاعب برشلونة والبرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وقال صلاح إنه يترك ذلك للناس لكي يقولوا ما يرونه أو ما يريدونه، مضيفًا أنه كعادته في كل مباراة يفكر فقط في مساعدة الفريق على الفوز.

وأكد اللاعب المصري أنه يحاول دائما مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف وحصد النقاط وبذل أقصى جهده خلال المباراة وهذا هو أهم شيء بالنسبة له.

وأضاف صلاح أنه يحاول أن يكون صبورًا في كل مباراة ويسجل أهدافًا بطرق مختلفة، وتحدث كذلك عن صراع الحذاء الذهبي مع هاري كين قائلًا إن كين وأجويرو ينافسونه على لقب هداف الدوري الإنجليزي، مضيفًا أنهم يلعبون كمهاجمين وهو يلعب كجناح لذا فالمهمة أسهل بالنسبة لهم.

وعن قدرته على الفوز بلقب الهداف، رفض صلاح الإجابة وقال إن هناك عدة مباريات وسوف نرى ما سيحدث نهاية الموسم.

وأسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عن وقوع ليفربول الإنجليزي في مواجهة روما الإيطالي الذي كان يلعب المصري محمد صلاح بقميصه في الموسم الماضي.

وشهد هذا الموسم تألق محمد صلاح مع ليفربول حيث سجل 39 هدفا وصنع 11 بعد الانتقال من روما الإيطالي إلى الريدز، وساهم صلاح بشكل كبير في تأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

X