ريال مدريد : واجهنا سان جيرمان ويوفنتوس والأن البايرن .. يجب أن نواجه الصعاب

ريال مدريد : واجهنا سان جيرمان ويوفنتوس والأن البايرن .. يجب أن نواجه الصعاب

أبدي فريق ريال مدريد إمتعاضة من قرعة دوري الأبطال الموسم الجاري، حيث تعجب إيمليو بوترجينيو رئيس العلاقات المؤسسية في الفريق الملكي من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16، ثم يوفنتوس الايطالي في ربع النهائي، وحاليا في قبل النهائي يواجه بايرن ميونخ الألماني .

 

وقال بوترجينيو بعد إنتهاء مراسم القرعة " نحتاج إلي العودة من ميونخ بأفضل نتيجة ممكنة، ونقوم بما علينا في البرنابيو، في هذه المرحلة من البطولة من الصعب للغاية أن لاتواجه أية صعوبات، إذا ماأردت الذهاب للنهائي، نريد بالفعل التأهل للنهائي، إنها قرعة صعبة، سان جيرمان ثم يوفنتوس والأن بايرن ميونخ " .

 

وأضاف بوترجينيو " إنه لمن الصعب أن تصل إلي مثل هذه المرحلة من البطولة، وهذا هو الموسم الثامن علي التوالي الذي نصل فيه إلي هذه المرحلة، الأصعب لم يات بعد، والمباراة النهائية دائما ماتكون أصعب مباراة في الموسم، بايرن فريق عظيم ويجب أن نكون في قمة مستوان في المواجهتين " .

 

وكان الفريقان قد إلتقيا في الدور ربع النهائي من نسخة العام الماضي من البطولة، وحقق الريال الفوز خارج ملعبه 2/1 بفضل كريستيانو رونالدو، وفي العودة تفوق البايرن بنفس النتيجة ليتم التمديد لوقت إضافي، يحرز خلالها الريال 3 أهداف لتنتهي المباراة 4/1 سجل فيها الدون هاتريك .

 

بالمواعيد .. الريال يصطدم ببايرن وصلاح يعود إلى روما بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

 

العب مع El-Ahly.com وتوقع من يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا .

X