منافسو الأهلي في إسبوع : فوزين أحدهما يقود لصدارة منتظرة .. و لاعب الترجي يتعاطي كوكايين؟

منافسو الأهلي في إسبوع : فوزين أحدهما يقود لصدارة منتظرة .. و لاعب الترجي يتعاطي كوكايين؟

متابعة: أحمد أحمدي

يقع النادي الأهلي في مجموعة واحدة بدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا مع كلاً من الترجي التونسي وكمبالا سيتي الاوغندي وتاونشيب رولرز البوتسواني.

وتبدا مباريات دور المجموعات احد أيام 4 – 5 – 6 من شهر مايو المقبل باستضافة النادي الأهلي لفريق الترجي وتواجد كمبالا ضيفاً على فريق تاونشيب.

ويقدم El-Ahly.com تقريراً خاصاً بالثلاثة فرق المنافسة للنادي الأهلي في دور المجموعات الذي تأهل إليه المارد الأحمر بعد تجاوز مونانا الجابوني في دور الـ32 من المسابقة.

كمبالا سيتي:

تمكن فريق كمبالا سيتي من تحقيق فوز يوم الجمعة ببطولة الدوري الاوغندي على فريق جينجا بهدف نظيف في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

فوز كمبالا على جينجا رفع رصيد من النقاط إلى النقطة 39 في المركز الثاني بعد خوض 19 مباراة ويتبقى له ثلاثة مباريات مؤجلة.

وفي حالة فوز كمبالا في الثلاث مباريات المؤجلة سيصل النادي الاوغندي إلى النقطة 46 ليتناصف الصدارة مع فيلا الاوغندي والذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 43 نقطة ويتبقى له لقاء مؤجل.

تاونشيب رولرز

تمكن ممثل دولة بوتسوانا هو الأخر من تحقيق فوز ببطولة الدوري المحلي بعد ان تغلب على سنتر تشيفز بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم الاربعاء الماضي.

وتمكن الفريق من تسجيل هدف في الشوط الأول ومثله في الشوط الثاني ليصل إلى النقطة 49 في صدارة ترتيب الدوري المحلي بعد مرور 21 جولة ويأتي من خلفه فريق جالاكسي برصيد 46 نقطة.

الترجي التونسي

أما الفريق العربي فانه لم يخوض أي مباراة رسمية الأسبوع الماضي بسبب ارتباطات منتخب تونس ضمن مباريات الاجندة الدولية استعداداً لكاس العالم.

ولكن رغم عدم ارتباط الفريق التونسي بمباريات في مسابقة الدوري، إلا ان موقع السفير الإخباري التونسي فجر مفاجاة صادمة لعشاق الترجي وهي تداول ان لاعبه غيلان الشعلاني يتعاطى الكوكايين وهو ما تسبب في غيابه عن معسكر المنتخب.

واكد التقرير ان اللاعب تم كشف تعاطيه للكوكايين خلال معسكر تونس السابق في قطر، ومن جانبها فقد أكدت إدارة نادي الترجي ان اللاعب مصاب ولذلك يغيب عن المشاركة او التدريبات وانه سيتم الكشف عن موقفه قريباً.

X