كونتي : برشلونة لديه الأفضلية بسبب مباراة الذهاب .. وأتمني مشاركة إنيستا

كونتي : برشلونة لديه الأفضلية بسبب مباراة الذهاب .. وأتمني مشاركة إنيستا

عبر المدرب الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي عن تصميم فريقه علي تقديم كل مالديهم للتأهل للدور ربع النهائي، عندما يواجه برشلونة مساء اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب الكامب نو .

 

وأكد كونتي علي أن برشلونة يمتلك الأفضلية من حيث نتيجة مباراة الذهاب، وأنه يعتبرهم أحد أفضل الفرق في العالم، لكنه وفريقه سيحاولون إيقاف خطورتهم، متمنيا علي جانب آخر تواجد النجم الاسباني الدولي ولاعب وسط برشلونة آندرياس إنيستا خلال المباراة .

 

وقال كونتي عن المباراة " لقد لعبنا مباراة الذهاب بشكل جيد للغاية، وتقريبا كنا ممتازين أمام فريق أنا أعتبره أحد أفضل الفرق في العالم، نتيجة مباراة الذهاب تعطيهم الأفضلية، سنكون في قمة تركيزنا، نعلم فلسفتهم في اللعب، وسنؤدي بأفضل مايمكن " .

 

وإنتقل للحديث عن إنيستا قائلا " نحن نتحدث عن أحد أهم اللاعبين في العالم إنيستا، هناك العديد من اللاعبين الكبار بموهبة كبيرة، إنيستا أحد عباقرة كرة القدم في العالم، لاأعرف ما إذا كان سيلعب أم لا، ولكن في مثل هذه النوعية من المباريات يكون من الرائع مواجهة أفضل اللاعبين " .

 

وأكمل كونتي " أتمني وجود إنيستا في الملعب، أعتقد أنه يختلف عن هازر، ولايمكن مقارنتهما، هازر لاعب رقم 10، أما إنيستا فهو اللاعب المفكر في وسط الملعب، هازر يمكنه لعب دور المهاجم المتأخر، إنيستا فاز بالكثير من البطولات، هازر مازال في بداياته في تاريخ البطولات " .
X