السعيد يغيب عن مران الغائبين ومحمد شريف يشكو من العضلة الضامة

السعيد يغيب عن مران الغائبين ومحمد شريف يشكو من العضلة الضامة

متابعة.. اسلام أسامه

غاب عبد الله السعيد متوسط ميدان الأهلي عن مران الغائبين عن مباراة مونانا الذي أقيم صباح الأربعاء بالتتش تحت قيادة سيد معوض.

ويعاني السعيد من آلام في وجه القدم ابعده عن رحلة الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني ويؤدي برنامج تأهيلي للتخلص من آلام القدم.

كما غادر محمد شريف لاعب مران اللاعبين الغائبين عن لقاء مونانا الجابوني صباح اليوم للإصابة بشد في العضلة الضامة وخاض جلسة استشفاء في الجيمانزيوم، وشارك اللاعب في جزء من المران والتقسيمة قبل ان يشكو من الإصابة في العضلة الضامة ويغادر المران.

كما خاض شريف إكرامي جلسة استشفاء وتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم وخضع اللاعب لجلسة تدريبات بدنية واستشفائية على هامش مران اللاعبين الغائبين عن لقاء مونانا الجابوني.

وقررت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء تكليف إدارة التعاقدات بالبدء في مناقشة العروض المقدمة لعبد الله السعيد سواء بالبيغ أو الإعارة.

وأكد سيد عبد الحفيظ بأن الجهاز الفني متقبل وجهة النظر ولجنة الكرة هي التي تدير الفريق وهذا بالاتفاق مع عبد الله السعيد وهناك عروض من عدة دول عربية سيتم مناقشتها واختيار الأنسب منها لمصلحة النادي الأهلي.

طالع أيضا

لماذا استغنى الأهلي عن عبد الله السعيد؟ الجهاز الفني: متقبلين رحيله

الأهلي يقرر الاستغناء عن عبد الله السعيد بالبيع او الإعارة

تركي آل شيخ: اللي يلعب معانا يستحمل 4 صفقات من العيار الثقيل في الأهلي

مرتضى بعد تجديد السعيد: الأمر تعدى انتقال لاعب أصبح يهدد علاقات دول

 

 

X