فالفيردي : تشيلسي أفضل فريق في الهجمات المرتدة وإنيستا ربما يشارك

فالفيردي : تشيلسي أفضل فريق في الهجمات المرتدة وإنيستا ربما يشارك

أعرب المدرب الاسباني إرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني عم نخزفه من مباراة تشيلسي الانجليزي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم علي ملعب الكامب نو، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل الآيجابي بهدف لكل فريق .

 

وحذر فالفيردي لاعبيه من الضغط المتوقع من قبل الفريق اللندني، مشيدا بإمكانيات لاعبي تشيلسي ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي في تغير خطة اللعب طبقا للنتيجة، واصفا إياهم بالفريق الأفضل علي مستوي الهجمات المرتدة، علي جانب آخر يبدو أن إنيستا قد يشارك في جزء بسيط من المباراة طبقا للنتيجة .

 

وقال فالفيردي " تشيلسي فريق يستطيع التسبب في الكثير من الأزمات لبرشلونة، ومن المؤكد أنهم سيغيرون خططهم طبقا للنتيجة، نتيجة مباراة الذهاب جيدة بالنسبة لنا، ولكنه من الصعب الحفاظ عليها دائما، أنا لاأعرف ماسيحدث خلال المباراة " .

 

وأكمل فالفيردي " أعتقد أنهم سيعتمدون علي الضغط، كما فعلوا في أغلب الأوقات في لندن، إنهم فريق قوي للغاية، ويمتلكون لاعبين من التصنيف الأول، سنحاول منعهم من أي خطورة، لأنهم الفريق الأفضل في الهجمات المرتدة في دور المجموعات " .

 

وإختتم فالفيردي " إنيستا شارك في وقت كبير من التدريبات دون أي مشاكل، سنري ما إذا كان بإمكانه المشاركة أم لا، إنها مباراة مهمة للغاية، يجب أن يكون اللاعبين جاهزين 100% " .

X