مورينيو : أنا المسئول عن خروج اليونايتد من دوري الأبطال

مورينيو : أنا المسئول عن خروج اليونايتد من دوري الأبطال

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي علي حزنه الشديد نتيجة الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد هسارة الأمس أمام إشبيلية بهدفين لهدف، علي ملعب أولد ترافورد، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة العودة .

 

ورفض مورينيو أن يتحمل أحد الخسارة والخروج سواه، بعدما حمل نفسه مسئولية الخروج، مشيرا إلي أن فريقه صادفه سوء حظ كبير سواء في مباراة الذهاب التي تحكم فريقه في مجرياتها، أو في مباراة الأمس بالرغم من كم الفرص المهدرة .

 

وقال مورينيو بعد المباراة " عندما يفوز الفريق فالكل فائز، وعندما يخسر يكون المدرب فقط هو الخاسر، هذا الأمر في كل مكان في إنجلترا وأسبانيا والصين، بوضوح لقد خسرنا المباراة ولقد قمت بالعديد من الأخطاء، ولكنها كرة القدم " .

 

وأضاف مورينيو " بنتيجة 0/0 في مباراة الذهاب يعتبر ماقدموه شيء رائع بالنسبة لهم، لقد إمتلكوا الكرة، خاصة في أهم لحظات المباراة، ولكننا كانت لدينا العديد من الفرص، نحن أضعنا وهم سجلوا، كنا نسعي للمضي قدما، لكن الهدف الثاني أحبطنا وسيطروا علي المباراة " .

 

وأكمل مورينيو " إشبيلية قدم مباراة كبيرة وعلي تهنئتهم، وأتمني لهم الأفضل فيما هو قادم، نحن كنا الأفضل في المباراتين، هناك تحكمنا في رتم المباراة ولكن لم نسجل، هنا هم تحكموا في الأمر والحظ حالفهم بالتسجيل " .

 

اشبيلية يتألق ويطيح بمانشستر يونايتد من دوري ابطال اوروبا .

X