بعد الأزمة الأخيرة فالفيردي وبوسكيتس يدعمان جوميز

بعد الأزمة الأخيرة فالفيردي وبوسكيتس يدعمان جوميز

أصبح إسم لاعب الوسط البرتغالي الدولي آندريه جوميز لاعب فريق برشلونة الاسباني هو الأسم الأبرز داخل أروقة النادي وبين الجماهير، بعد التصريحات التي أطلقها اللاعب مؤخرا، والتي دفعت الفريق الكتالوني لمحاولة الوقوف بجوار اللاعب في أزمته .

 

وخرج جوميز بتصريحات يؤكد فيها أنه عاش طيلة الـ6 أشهر الأولي في عقده بصورة جيدة للغاية، لكن الوضع إنقلب تماما وبدأت الأنتقادات حول أدائه، وكم الضغوط التي يعاني منها وسببت له أزمة نفسية، مشيرا أنه أصبح يشعر بالسؤ خلال كل المباريات .

 

وقال فالفيردي " لقد تحدثت مع جوميز القليل من المرات كمدرب، وزملائه يدعمونه بشكل كبير، إنه شجاع كي يعترف مثل هذا الأعتراف، الجميع هنا يحترم مشاعره، هو لم ولن يكن آخر من يشعر بمثل هذه المشاعر " .

 

وأضاف فالفيردي خلال المؤتمر الخاص بالمباراة " الأمر يحتاج لشخص يقوم بدفعه للأمام، جوميز لديه العديد من المميزات، أتمني أن تظهر كلها خلال مباراة اليوم أمام تشيلسي " .

 

وصرح بوسكيتس من جانبه " الجميع يعرف أن جوميز لديه مشكلة، جميع زملائه يحاولون مساعدته والوقوف بجانبه وتقديم النصائح، في النهاية جوميز وحده من يعاني، فعلنا كل مافي وسعنا، جميعنا بشر وقد نقع في مثل هذه المواقف " .

 

وأكمل بوسكيتس " وجود جوميز في برشلونة يعني أنه يمتلك مؤهلات كبيرة، نسعي لتقديم الدعم الكامل له في كل وقت، ومن داخلي أشعر أن الجماهير أيضا ستدعمه " .

X